فندق ريكسوس بريميوم دبي يطلق عروض خاصة بحفلات الزفاف

أعلن فندق "ريكسوس بريميوم دبي" عن إطلاق عروض خاصة بحفلات الزفاف حيث يضم الفندق قاعات و مرافق استثنائية مطلة على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس.

تتضمن حزمة "دايموند" لحفلات الأعراس ذات الخدمة الشاملة بوفيه عشاء مميز و كعكة زفاف من ثلاث طبقات و أحدث أنظمة الصوت و الإضاءة و خدمة منسق الأغاني و التصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى أجمل تصاميم تزيين القاعة و الطاولات المجهزة بلمسات أمهر منظمي حفلات الزفاف.

و بإمكان الأزواج الجدد الإقامة لمدة ليلة واحدة في جناح "ديلوكس" أو لمدة ليلتين في غرفة "ديلوكس" مع وجبة إفطار في مطعم "توركواز"، و تُوفر هذه الحزمة لمائة ضيف.

كما يقدم الفندق خدمات الزفاف على حسب متطلبات الأزواج بمساعدة الخبير المتخصص و خدمات التصوير الفيديوغرافي و الديكور الساحر و محطات الطهو الحي، ويوفر الفندق تجربة الزفاف الساحرة في الهواء الطلق في الحديقة الخاصة أو على شاطئ البحر الخلاب.

وقالت السيدة جورغيتا لايون المديرة التنفيذية للتسويق بفندق "ريكسوس بريميوم دبي": "يعمل فريق عمل الفندق على توفير أجمل حفلات الأعراس حيث نولي اهتماماً متكاملاً لجميع التفاصيل لكي يحظى الأزواج الجدد بتجربة استثنائية لاتنسى ".

التعليقات