فندق ريكسوس النخلة دبي يحقق نجاحاً في الإيرادات و نسبة الأرباح

أعلن فندق "ريكسوس النخلة دبي" أن نظام الخدمة الشاملة حقق نجاحا مبهرا يتمثل في زيادة إيرادات الفندق بنسبة 18%.

وقالت إدارة الفندق في بيان صحافي اليوم " لقد ساهم هذا النظام في زيادة عوائد الفندق حيث بلغت 14 مليون درهم بحلول نهاية عام 2016. في الوقت الذي حقق فيه هذا النظام نجاحا أكبر خلال عام 2017 حيث ارتفعت نسبة الإشغال بنسبة 30% من الضيوف الذين قاموا بحجز غرف و أجنحة تطبق نظام الخدمة الشاملة والذي حقق عوائد بقيمة 24 مليون درهم خلال النصف الأول من العام الحالي.

يعد فندق "ريكسوس النخلة دبي" أول منتجع شاطئي فاخر في امارة دبي يطبق نظام الخدمة الشاملة و التي يمكن الضيوف من الاستمتاع بأشهى المأكولات و المشروبات من أكثر من 70 علامة تجارية و عالمية خلال إقاماتهم بدون رسوم إضافية بالإضافة إلى الاستمتاع إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة اليومية الترفيهية منها الرياضات المائية و دروس رياضة اليوغا في الهواء الطلق و رياضة التنس و عروض منسق الأغاني "الدي جي" الحية و الفرقة الموسيقية و غيرها العديد.

ويخصص الفندق برامج ترفيهية و تثقيفية استثنائية التي تشمل عروض السحر و البحث عن الكنز و دروس تعليم الطبخ و عروض المواهب و غيرها الكثير  لجميع الضيوف الصغار في نادي "ريكسي" تحت إشراف فريق العمل يوميا من الساعة 9 صباحا لغاية الساعة 10 مساء .

وقال السيد جينك انفيردي المدير العام لفندق "ريكسوس النخلة دبي":  نحن سعداء جدا بكوننا أول فندق و منتجع شاطئي يطبق هذا النظام المميز في امارة دبي و يعمل فريق العمل على ضمان توفير أفضل مستويات الضيافة الفاخرة و الخدمات الراقية وفقا للمواصفات العالمية لجميع الضيوف و النزلاء". 

التعليقات