مطعم "ليمو" في باب القصر يحقق نجاحاً مبهراً في أبوظبي

يرحب فندق باب القصر ذو الخمس نجوم المتميز بموقعه الاستراتيجي  على كورنيش أبوظبي بالضيوف و النزلاء و الزوار لقضاء امتع الأوقات في مطعم "ليمو" الفريد، والمتميز بأطباقه البيروفية الأصيلة و الفريدة من نوعها في العاصمة.

ويتميز مطعم "ليمو" بتقديمه لقائمة طعام استثنائية من تصميم و ابتكار الشيف التنفيذي لويس مانويل الذي يقوم بتحضير الأطباق بشكل يومي من المنتجات الطازجة المتاحة في السوق المحلي . وتفوق خبرة الشيف لويس أكثر من عشر سنوات حيث بدأ شغفه لفنون الطهي في مطبخ جدته في مسقط رأسه. ابتدأ الشيف مسيرته في مجال الطهي بتميزه في مدرسة تعليم الطهي حيث تم اختياره ليكون أستاذ متخصص في المطبخ البيروفي. 

وقال الشيف لويس: " لقد استوحيت اسلوبي في الطهي من المطبخ البيروفي و يعود سر شغفي و نجاحي إلى التدريب الصارم الذي حصدته على مدى السنوات الماضية حيث يتطلب خبرة و معرفة واسعة في النكهات البيروفية و كيفية موازنتها لتحضير الأطباق بشكل مثالي". 

وجلب الشيف لويس خبرته الواسعة لمطعم "ليمو"، والذي يعتبر المطعم البيروفي الأول في العاصمة و أضاف قائلاً: "أتشرف بتحضير و مشاركة المأكولات البيروفية المتنوعة مع الضيوف".

ويقوم المطعم باختيار أفضل المكونات الطازجة و باستيراد التوابل من امريكا الجنوبية أسبوعياً.  و أفاد الشيف لويس: "أحرص على استعمال المكونات البيروفية التقليدية الأساسية منها فلفل"آجي" الحار و البطاطس و الليمون و الثوم و البصل و غيرها".

و عبر الشيف عن سعادته و امتنانه لنيل المطعم إعجاب الضيوف بهذا المطبخ الاستثنائي خاصة طبق "سيفيتش" و الحمص البيروفي و طبق "ناسي غورنغ" و يتطلع لاستقبال المزيد من الضيوف خلال الموسم الجديد. 

التعليقات