قصر الإمارات يستضيف أسطورة رياضة الكريكيت يونس خان

إستضاف قصر الإمارات أسطورة رياضة الكريكيت الباكستاني يونس خان , الذي إلتقى مع فريق أبوظبي لرياضة الكريكيت , كما قام بتدريب عدد من طلاب المدارس في ابوظبي على لعبة الكريكيت. وحظي موظفو القصر بفرصة لعب مباراة ودية مع يونس خان و قضى وقته في الخيمة البدوية مع الأطفال تلاها ركوب الجمال على الشاطئ  .

وقال  السيد خان عقب جولته في القصر: "يعد قصر الإمارات وجهة رائعة جدا حيث قضيت أمتع الأوقات بتجربة ركوب الجمال على الشاطئ و تناول القهوة العربية في الخيمة البدوية و لا شك بأن أبوظبي مدينة عظيمة ذات ثقافة عريقة و تتمتع بتقاليد ضيافة بدوية تقليدية مميزة".

من جانبه  قال السيد ليون بوم مدير قصر الامارات: "لقد سعدنا باستضافة السيد يونس خان بالإضافة إلى فريق أبوظبي لرياضة الكريكيت. حيث نحرص دائما على تقديم مرافقنا الفريدة و خدماتنا العالمية الفاخرة لخدمة الرياضة ".

وأضاف قائلاً " يعد قصر الإمارات الفندق الوحيد في أبوظبي الذي يوفر مساحة مثالية لرياضة الكريكيت وسبق للقصر استضافة أساطير لاعبي الكريكت العالميين و المحليين باعتباره وجهة لإقامة المباريات الرياضية و المباريات الودية بالإضافة الى فعاليات بناء و توطيد العلاقات بين موظفي الشركات".

التعليقات