مجموعة فنادق جنة الراعي البلاتيني للقمة العالمية للسياحة الحلال 2017

أعلنت مجموعة فنادق و منتجعات جنة أنها الراعي البلاتيني  لمؤتمر القمة العالمية للسياحة الحلال 2017 المقرر انعقاده في مركز أبوظبي الوطني للمعارض يومي 25 و 26 نوفمبر الجاري .

ويشارك المؤسس و الرئيس التنفيذي للمجموعة السيد نعمة عماد درويش كمتحدث رئيسي في هذا الحدث الذي يعقد بحضور نخبة من المتحدثين و خبراء السفر الإسلامي في العالم لمناقشة قطاع السياحة و السفر الإسلامي .

وذكر درويش"يشرفني المشاركة في القمة العالمية للسياحة الحلال نظرا لاهميتها الاستراتيجية لطرح متطلبات أسرع القطاعات نموا في مجال الضيافة".

وقال ان السياحة الحلال تتنامى على مستوى العالم حيث وصلت قيمتها إلى 145 مليار دولار في عام 2015 مما يمثل 10% من قطاع السياحة العالمية. ومن المتوقع وصول قيمتها إلى 233 مليار دولار بحلول عام 2020.

وتتصدر دولة الإمارات قائمة دول السياحة الحلال حيث توفر بنية تحتية سياحية إسلامية و التي تجذب أعداد متزايدة من الزوار المحليين و الإقليميين و الدوليين بالإضافة إلى وجهة رئيسية لوجهات إسلامية أخرى حول العالم.

و أضاف درويش قائلاً: "أتطلع للمشاركة في هذا الحدث لمناقشة حلول السفر و السياحة الحلال الفعّالة و للقاء خبراء السفر لتسليط الضوء على أحدث الاتجاهات المتعلقة بقطاع السياحة الحلال".

التعليقات