مجموعة فنادق ريكسوس تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2017

أعلنت مجموعة فنادق و منتجعات ريكسوس عن مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي 2017 الذي سيقام في لندن بالمملكة المتحدة خلال الفترة بين 6 - 8 نوفمبر الجاري، و سوف تعلن المجموعة عن تاريخ افتتاح منتجع "ريكسوس السعديات" المنتجع الأول ذو نظام الخدمة الشاملة في أبوظبي خلال مشاركتها في المعرض العالمي .

وقال السيد جيم كول مدير المبيعات الدولية لمجموعة فنادق و منتجعات ريكسوس: "يسرنا المشاركة في معرض سوق السفر العالمي 2017 لتعزيز علامتنا التجارية في السوق العالمي و الأوروبي و سنركز على عرض خدمات فندق "ريكسوس بريميوم دبي" الذي افتتح مؤخراً في "جميرا بيتش ريزيدنس" بدبي و تعريف الزوار على منتجع "ريكسوس السعديات" في أبوظبي".

و أضاف قائلا: "تشهد العلامة التجارية طلباً عالياً للتوسع في دولة الإمارات نظراً للنمو الاقتصادي المزدهر في الدولة مما توفر لنا الفرصة لتعزيز بصمتنا في السوق الإماراتي".

من جانبه قال السيد علي أوزباي مدير التسويق لفنادق ريكسوس في دولة الإمارات: "لقد حققت فنادق ريكسوس نجاحاً هائلاً خلال السنوات الماضية نظراً لتقديم عروضاً مميزة متعددة المفاهيم المصحوبة بالضيافة التركية الأصيلة لتصبح أحد أفضل العلامات التجارية للفنادق الفاخرة في دولة الإمارات".

وتتميز فنادق ريكسوس بمنتجاتها و عروضها المصممة لتلبية متطلبات جميع الضيوف و النزلاء من حول العالم مما يجعل العلامة التجارية رائدة في دولة الإمارات و أهم الدول العالمية.

التعليقات