فندق كورت يارد باي ماريوت أبوظبي ومنظمة اوبيريشن سمايل يطلقان حملة خيرية لعلاج المرضى

أعلن فندق "كورت يارد باي ماريوت" بالمركز التجاري العالمي في أبوظبي عن تعاونه مع منظمة "اوبيريشن سمايل" لاطلاق حملة خيرية لعلاج المرضى من الأطفال والشباب.

وقال السيد ماتياس ويدور، المدير العام للفندق :" نحن سعداء لان نكون جزء من هذه المبادرة الإنسانية بالتعاون مع منظمة " اوبيريشن سمايل" في أحدث مشاريعها الخيرية الرامية لاجراء جراحات لمرضي الشفاه المشقوقة من الأطفال والشباب  "

وأوضح ان مجموعة فنادق "كورت يارد باي ماريوت"  تطبق أسس و قيم خدمة المجتمع و الإنسانية بوجه عام . مشيراً إلى ان هذه المبادرة الخيرية تتوافق مع أهم الأهداف التي يركز عليها الفندق تحت عنوان "مبادرات 360" .

وتهدف هذه المبادرة  للتفاعل مع العديد من القضايا الاجتماعية و البيئية و الاقتصادية الأكثر أهمية بالنسبة للمجتمعات .

و أضاف السيد ويدور قائلا: " لقد حقق هذا الحدث نجاحا مبهرا و نفتخر بالقيام بجمع التبرعات المالية من أجل تغيير و تحسين حياة المرضى" .

ويذكر ان منظمة "اوبيريشن سمايل" هي منظمة غير ربحية توفر عمليات جراحية مجانية للأطفال و الشباب الذين يعانون من الشفاه المشقوقة و غيرها من التشوهات الخلقية. و استضافت المنظمة مؤخراً معرض للكتاب في مركز الوحدة التجاري بأبوظبي حيث تبرعت شركة ماريوت بجميع العوائد للعمليات الجراحية و ذلك بمناسبة الذكرى الخامسة و الثلاثين لتأسيسها , كما قام فريق عمل فندق "كورت يارد باي ماريوت" بتولي ادارة العمليات و المساعدة في تنظيم الحدث الذي استمر لمدة 3 أيام.

التعليقات