منتجع سانت ريجيس السعديات يؤكد بدء الاستعدادات لافتتاح شاطئ بودا بار الأول من نوعه

أعلن السيد مروان فاضل، مدير منتجع سانت ريجيس السعديات عن البدء في مرحلة التجهيزات الأخيرة لافتتاح شاطئ "بودا بار" الأول من نوعه في العاصمة أبوظبي.

وذكر في تصريح بمناسبة انعقاد معرض سوق السفر العالمي في لندن ان " المنتجع بدأ في بناء ديكور الشاطىء والتحضير لافتتاحه قريباً ".

وعبر السيد فاضل عن سعادة فريق العاملين في المنتجع لاقتراب موعد افتتاح متحف اللوفر- ابوظبي في 11 نوفمبر الجاري  بقوله : "سيضفي المتحف تأثيراً إيجابياً كبيراً على قطاع السياحة والضيافة في المنطقة " .

وأضاف " نحن سعداء لوجود هذا الصرح المعماري والفني و الثقافي الكبير قرب منتجع سانت ريجيس السعديات " .

وتوقع أن تزداد معدلات الإشغال في المنتجع بالتزامن مع تدفق الضيوف لزيارة مرافق المتحف العالمي الواقع في جزيرة السعديات الترفيهية، مما سيسهم في تطوير السوق السياحي في المنطقة بشكل فعال".

ويقدم "بودا بار بيتش" للزوار تجربةً شاطئية قيمة مع مأكولاتٍ شهية ومشروباتٍ آسيوية منعشة. وينظم فعاليات طبخٍ بالتعاون مع طهاة عالميين، وفقراتٍ فنية لتضفي أجواءً ساحرة على ليالي أبوظبي.

ويوفر المنتجع العديد من الأنشطة الرياضية ضمن مركز اللياقة البدنية منها الزومبا والملاكمة واليوغا والكاراتيه وحتى تمارين قبل وبعد الولادة للسيدات.

وعلق السيد فاضل قائلاً "نمتلك في منتجع سانت ريجيس السعديات أفضل نادٍ للأطفال على مستوى الدولة , والذي عملنا على تطويره في الآونة الأخيرة وإضافة منطقة طعامٍ جديدة إلى جانب مرافقه المميزة كملعب كرة السلة وملعب الهوكي. أما النادي الرياضي المخصص للكبار فتصل مساحته لـ3,500 مترٍ مربع، ويوفر دوراتٍ رياضية وأنشطة مائية على شاطىء السعيدات الخلاب منذ التاسعة صباحاً وحتى غروب الشمس".

و قال السيد فاضل: "نسعى دوماً لتلبية جميع متطلبات الضيوف والنزلاء من مختلف الجنسيات، وقد عملنا على توفير خيارات مطاعم عديدة تناسب التنوع الثقافي المتواجد في أبوظبي.

وذكر على سبيل المثال مطعم "أوليا" العالمي، ومطعم "55&5th ذا غريل" الأمريكي، ومطعم "سونتايا" الآسيوي وأخيراً مطعم "ذا دروونج روم" للشاي والحلويات".

ويعود سر تميز المنتجع لموقعه الاستراتيجي في جزيرة السعديات، التي تمتد على مساحة 27 كيلومتر مربع و تبعد مسافة 500 متر فقط من ساحل أبوظبي. وأكد السيد فاضل أهمية الجزيرة على الصعيد الساحي قائلاً: "لقد أثمر التخطيط المدعوم بالعمل الدؤوب في جعل جزيرة السعديات أيقونةً تجمع بين جمال الطبيعة والمعالم المعمارية الاستثنائية مع إمكاناتٍ تجارية واسعة النطاق. حتى باتت الوجهة الأمثل لاستقطاب الزوار والمقيمين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم".

ولأن فريق عمل المنتجع يضع راحة الضيف على لائحة أولوياتهم، تم تزويد جميع الغرف بميزة الخادم الشخصي الـ "بتلر" على مدار الساعة. وأشار السيد فاضل إلى أن الرضى هي سر العطاء قائلاً: "فلسفتنا ببساطة تقوم على إسعاد العاملين في المنتجع حتى يقدموا أفضل ما لديهم لراحة الزوار".

ويُذكر أن المنتجع يبعد 5 دقائق فقط عن وسط المدينة، و15 دقيقة عن مرافق الجزيرة الترفيهية "ياس مول" و"فيراري وورلد" و "ياس وتر وورلد". وتصل عدد غرفه وأجنحته إلى 376، ويتميز بشرفاته المطلة على الخليج العربي وشاطئه الرملي ناصع البياض.

التعليقات