فندق السيف - الأندلس يستعد للافتتاح الرسمي لممشى "ذا ووك" الاستثنائي

أبوظبي في 13 نوفمبر 2017: أعلن فندق السيف- الأندلس في أبوظبي عن استعداده للافتتاح الرسمي لممشى "ذا ووك" يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2017برعاية سعادة محمد خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

يعد هذا الافتتاح فرصة مثالية للعائلات و الأصدقاء لاكتشاف المرافق المتعددة التي يوفرها الممشى حيث يضم أفضل المطاعم الشهيرة منها مطعم "شوتا" و "أماسي" و مقهى و"سان فرانسيسكو كوفي كومباني"و كل من مقهى "ذا شوكوليت لاب" و "مولتين مي" و "غينا". 

سيقوم الممشى باستضافة مهرجان سوق "لا لوب" الشهير المثالي للعائلات و الأطفال في الفترة بين يوم 16 لغاية 18 نوفمبر 2017 من الساعة 3 لغاية 11 مساء حيث سيوفر ألعاب مختلفة للأطفال التي تشمل التلوين و الرسم على الوجه و المنطقة مخصصة للحرف اليدوية و غيرها الكثير. كما سيتوفر دروس لياقة مختلفة بالإضافة إلى ركن فحوصات و استشارات خاصة بمستشفى "برايت بوينت". 

كما يمكن للضيوف و الزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات و المشروبات المختلفة المتوفرة في مطاعم الممشى العالمية منها "لا بريوش" و "رويال أوركيد" و مطعم "نولوز" الصحي. و سيقوم الممشى باستضافة العديد من الشخصيات المعروفة منها رواد وسائل التواصل الاجتماعي و المؤثرين الأكثر شعبية في الامارات منهم شيرين متولي و شيدا فاشنيستا و نوف الكثيري ليتسنى للضيوف و الزوار فرصة لقائهم و التقاط أجمل الصور التذكارية.

التعليقات