نادي الكاري كل أربعاء في مطعم آنجار الهندي بفندق ياس فايسروي أبوظبي

يقام عرض "نادي الكاري" مساء الأربعاء من كل أسبوع في المطعم الهندي الفاخر " آنجار" بفندق "ياس فايسروي أبوظبي"

ويقدم العرض المميز من نادي الكاري للضيوف تشكيلة واسعة من أطيب المقبلات الهندية. بالإضافة الى أربعة أطباقٍ مطهوة باستخدام "الكاري" الشهي، مع المشروبات المنعشة.

ويحرص طهاة المطعم على طحن أوراق الكاري لكي تضفي مذاقاً شهياً وطازجاً على الأطباق. ومن ثم طهي المأكولات في فرن "التندور" التقليدي، والذي يمنح الطعام نكهةً استثنائية.

ويدعو "آنجار" الضيوف لاصطحاب عائلاتهم في رحلةٍ قصيرة مع الأجواء الهندية، وتجربة أشهر الأطباق التقليدية كطبق الـ "تكا ماسالا" وطبق الدجاج بالزبدة وطبق البرياني الشهي.

ويمكن للعائلات والأصدقاء قضاءٍ أمسيةٍ لا مثيل لها كل أربعاء بدءاً من الساعة السابعة مساءً وحتى الحادية عشر قبل منتضف الليل. وذلك مقابل 175 درهماً فقط للشخص الواحد شاملةً للمشروبات الغازية.

يُذكر أن مطعم "آنجار" حائزٌ على جائزة "فاكت دايننج أورد" كأفضل مطعم هندي في أبوظبي للعامين 2016 و2017 على التوالي. وقد تميز بالخدمة الاستثنائية، والديكور الذي يجمع بين الذوق الكلاسيكي والأسلوب الفخم، وبين عراقة التراث الهندي.

وتخضع الأسعار لـ 10% رسوم خدمة و6% رسوم سياحة و4% رسوم بلدية. ويُرجى ملاحظة أن قائمة "آلا كارت" لا تتوفر في ليالي العروض، ولا يمكن جمع هذا العرض مع أي عرضٍ ترويجي أو خصمٍ آخر.

التعليقات