فندق باب القصر يستقبل مدير مركزجورج بومبيدو الفرنسي بينوا باراير

استقبل فندق باب القصر ذو الخمس نجوم، السيد بينوا باراير، مدير الاتصال والشراكات في مركز "جورج بومبيدو"بباريس ،وهو الشريك الرئيسي لمتحف اللوفر- أبوظبي.

وقال السيد بينوا ان مركز جورج بومبيدو ، قد قام بإعارة ستة قطع فنية و لوحة "ماتيس" الشهيرة الى متحف اللوفر- أبوظبي  في إطار التعاون الفني والثقافي فيما بينهما .

وذكر ان متحف اللوفر – ابوظبي يعتبر من اعظم الانجازات الفنية والثقافية في هذا القرن نظراً لتصميمه المعماري الفذ والقطع الفنية التي يحتويها والرسالة الحضارية التي يقدمها للعالم والمبنية على أسس التسامح بين الأديان والثقافات والحضارات .

واوضح السيد باراير الذي يقوم بزيارة أبوظبي للمرة الاولى بمناسبة افتتاح متحف اللوفر-أبوظبي، واختار فندق باب القصر كوجهة لإقامته خلال الزيارة ليحظى يتجربة الضيافة العربية الأصيلة. وعبر السيد باراير عن سعادته بالاقامة في الفندق قائلاً:" يمثل فندق باب القصر التراث العربي الأصيل حيث يتميز بأرقى المستويات و يختلف عن النمط العام المعتمد في الفنادق الاخرى الموجودة حول العالم."

وعبر السيد باراير عن اعجابه بردهة الاستقبال الخاصة بالفندق بفضل طابعها العربي و عاكسات الزجاج التي تسمح بدخول اشعة الشمس. بقوله "أعجبني الطابع و النمط الداخلي و الخارجي الموحد للغرف و الأجنحة و الشقق الفندقية، بالإضافة إلى مرافق الفندق المتعددة و مطاعمه المميزة". إنتهى

للحجوزات او الاستفسارات يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني  :

reservations@babalqasr.com

او الاتصال على الرقم +971 2 205 3000

للتواصل الإعلامي: 

تانجا بولاتوفيك

مديرة الاتصالات و التسويق

Tanja.Bulatovic@babalqasr.com

الجوال: 9872 899 50(0) 971+

الهاتف: 3064 205 2(0) 971+

التعليقات