فندق باب القصر يستضيف المؤتمر العربي الرابع للإصلاح الإداري و التنمية

إستضاف فندق باب القصر أحدث فنادق الخمس نجوم في أبوظبي  المؤتمر العربي الرابع للإصلاح الإداري و التنمية والذي عقد تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد  آل نهيان نائب مجلس الوزراء , وزير شؤون الرئاسة .

وعقد هذا المؤتمر خلال الأيام الثلاثة الماضية تحت عنوان " الإدارة بين القطاعين الحكومي و الخاص: التوجه نحو التميز المؤسسي بمشاركة عدد من الشخصيات المهمة منها معالي أ. سليمان بن عبد الله الحمدان  وزير الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية و معالي السيد محمد بن عبد القادر الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بتحديث الإدارة و بالوظيفة العمومية بالمملكة المغربية و معالي أ. موسى محمود أبوزيد  رئيس ديوان الموظفين العام بفلسطين بالإضافة إلى معالي د. الصادق الهادي المهدي  وزير تنمية الموارد البشرية بالسودان و الدكتور ناصر القحطاني مدير عام المنظمة العربية لتنمية الإدارية.

وقال مرشد الشامسي مدير إدارة التشريفات بفندق باب القصر " يسعدنا استضافة هذا المؤتمر المهم في فندق باب القصر و نفخر بأن نكون عامل رئيسي في نجاح المؤتمر و استضافة عدد من الشخصيات المهمة في الفندق".

و أضاف قائلا: " إن إنعقاد هذا المؤتمر المهم في أبوظبي هو انعكاس لمكانة الإمارة البارز مؤكداً السعى في دعم رؤية دولة الامارات العربية المتحدة في أن تكون رائدة في الابتكار و تحقيق القيادة و التميز في القطاع و الممارسات الإدارية"

التعليقات