فندق سانت ريجيس أبوظبي: نادي " نيشن ريفيرا " يستعد لاستضافة برامج رياضية وحفلات ترفيهية

يستعد نادي " نيشن ريفيرا " -الوجهة الأمثل على الشاطئ في العاصمة أبوظبي – لاستضافة العديد من الفعاليات والأنشطة مع بدء موسم الفورمولا-1 وحتى احتفالات رأس السنة الميلادية  ،

يضم العديد من المرافق الترفيهية و الصحية و يمتد على شاطئ طوله 200 متراً. ويعد هذا النادي المكان الأمثل لاستضافة مختلف المناسبات و الأحداث , ويقدم لزواره وأعضائه مجموعة متنوعة من الانشطة مثل برامج اللياقة البدنية و مناسبات ممتعة "

وقال السيد مصطفى صقر مدير عام فندق سانت ريجيس أبوظبي ان نادي " نيشن ريفيرا " التابع للفندق , يقدم ارقى الخدمات الترفيهية للنزلاء والزوار ويعتبر ملاذاً مثالياً للراحة والاسترخاء على شاطئ البحر مع شمس الخريف الدافئة ويتيح للشركات والعائلات إقامة مناسبات اجتماعية .

وذكر المدير العام ان نادي نيشن ريفيرا يعتبر من أحدث الأندية الشاطئية في العاصمة ابوظبي. ويتميز بموقعه وجودة خدماته ومرافقه الترفيهية من مطاعم وكافيهات راقية وغرف ساونا جاكوزي واحواض سباحة للكبار والصغار وكابانا على الشاطئ مباشرة .

وأضاف قائلا " يقدم نادي نيشن ريفيرا كافة الخدمات اللازمة لاقامة المناسبات في حديقة النادي و التي تشمل أحداث رياضية كالزومبا و اليوغا بالإضافة إلى مناسبات عائلية وحفلات موسيقية.

 ويقول " ما زلنا مهتمين جدا لجذب المزيد من الناس للتمتع بالمرافق الاستثنائية في هذا الموسم الحيوي في الوقت نفسه نوفر خلال الصيف أسعار دخول خاصة ونقدم عضويات سنوية و لمدة 6 أشهر بأسعار مناسبة لنحرص على زيادة عدد الأعضاء.

ويشهد نادي نيشن ريفيرا خلال الفترة بين سبتمبر أو اكتوبر حتى مارس أو أبريل من كل عام اقبالا كبيرا من الزوار نظرا لاعتدال الحرارة في هذه الفترة، و أيضا خلال فترات العطلات الرسمية والمدرسية .

ويوفر النادي مدربين وبرامج خاصة لتعليم ولسلامة الأطفال , حيث يعتبر السيد صقر ان سلامة الطفل مهمة جدا لدى النادي، بقوله " يتم تدريب كل أعضاء فريق عمل نادي نيشن ريفيرا في استخدام الاسعافات الاولية. و يوجد منقذ بالقرب من بركة السباحة المنفصلة للأطفال لتوفير بيئة سباحة آمنة للأطفال. كما نقدم دورات تدريبية للسباحة ليكون الطفل متيقنا من طريقة سباحته " .

ويستضيف نادي "نيشن ريفيرا" عددا من الفعاليات المشوقة من أهمها سباق "ريد بل" الجوي السنوي وانشطة مصاحبة لسباق الفورمولا-1 في ابوظبي , و يشمل النادي مجموعة من المرافق مثل شاطئ البحر الخاص و حوض السباحة و نادي رياضي مزود بأحدث المعدات و غرف الساونا و الجاكوزي بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الرياضية منها اليوغا و الزومبا و غيرها.

يعتبر نادي "نيشن ريفيرا" الوجهة الأنسب للعائلات حيث يشمل نادي "تريجور ايلاند" الخاص بالأطفال الذي يقدم مرافق و خدمات للصغار بالإضافة إلى دورات السباحة و الأنشطة العائلية و خدمات رعاية الأطفال. و يستطيع الأطفال الاستمتاع بحوض السباحة الخاص بهم تحت اشراف المنقذين المحترفين ".

التعليقات