فندق ريكسوس بريميوم يحتفي بعيد الميلاد المجيد

أعلن فندق "ريكسوس بريميوم دبي" بجميرا بيتش ريزيدنس عن إطلاق عروض مميزة  في مطعم "توركواز" و ردهة "كريستال" احتفاء بعيد الميلاد المجيد.

وقال ستيفانو كاباتشيتي المدير العام لفندق "ريكسوس بريميوم دبي": " يوفر فندق  "ريكسوس بريميوم دبي" برامج مميزة لإتاحة الفرصة للضيوف والزوار لقضاء إجازة شتاء استثنائية في أجواء تركية أصيلة والاستمتاع بالمزايا الحصرية التي يوفرها لهم في أجواء من الفخامة على شاطئ بحر الجميرا الخلاب لتجربة مثالية".

بإمكان الضيوف و النزلاء الاحتفال بهذه المناسبة المميزة في أجواء مريحة و عائلية و احتفالية على نغمات الموسيقى في مطعم "توركواز" الذي سيقدم وجبة "برانش" استثنائية خاصة بهذه المناسبة مستوحاة من كل من النكهات العثمانية التقليدية و العالمية و محطات الطهو الحي بالإضافة إلى الحلويات التركية الخاصة بعيد الميلاد المجيد.

كما ستقدم ردهة "كريستال" وجبة الشاي بعد الظهيرة المميز كل يوم سبت ابتداء من الساعة 2 لغاية الساعة 6 مساء حيث يعرض مجموعة متنوعة من أجود أنواع الشاي و القهوة و الحلويات الشهية على أنغام عرض الساكسفون الحي.

تبدأ أسعار "البرانش" يوم 25 ديسمبر 2017 من الساعة 1 لغاية 4 مساء من 370 درهم الشاملة للمشروبات الغازية و 570 درهم الشاملة للمشروبات و 670 درهم الشاملة  للمشروبات الفاخرة.

التعليقات