ياس فايسروي أبوظبي الفندق الوحيد الذي يتوسط حلبة سباق الفورمولا

مع إنطلاق فعاليات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لسباق الفورمولا 1 بات فندق "ياس فايسروي" لافتاً للانظار , بإعتباره الفندق الوحيد الذي يتوسط حلبة سباقات الفورمولا – 1  مما يجعله قبلة للزوار ومحبي السباق .

ويشهد هذا الفندق الذي يعد أيقونة جزيرة ياس السياحية واحد معالم ابوظبي البارزة ,معدلات اشغال بنسبة مائة بالمائة طيلة فترة البطولة , اذ انه المكان المفضل لدى كبار الشخصيات ونجوم وابطال السباقات الأكثر اثارة في العالم . 

ويدعو فندق "ياس فايسروي"  الضيوف لخوض التجربة الأكثر تشويقاً في الامارات والعالم مع عروضٍه المذهلة. حيث سيتسنى للزوار متابعة الحدث من شرفة الفندق الفخمة أثناء تناول أشهى المأكولات في الفندق الوحيد عالمياً الذي يتوسط حلبة سباق الفورمولا 1  .

وتوفر مطاعم الفندق عرضاً استثنائياً لمشاهدة السباق أثناء تناول الغداء، وذلك بأسعارٍ تبدأ من 350 درهم لوجبة مميزة في أي من مطعم "كازو" الياباني و مطعم "أطايب" للمأكولات الشرق أوسطية و مطعم "أوريجينز" المتخصص بالمأكولات العالمية. وبإمكان الضيوف والزوار الاستمتاع طيلة الوقت بمتابعة السباق الذي يعتبر الأول من نوعه في تاريخ سباقات الفورمولا -1، الذي ينطلق صباحاً ويختتم بعد غروب الشمس .

ويدعو الفندق مشجعي سباق الفورمولا 1 للاستمتاع ببرنامج حافل من السهرات التي تلي السباق في مهرجان "ياسلام" على جزيرة ياس. حيث يشعل الدي جي الاسكتلندي كالفين هاريس المسرح أول أيام السباق. وفي اليوم التالي فالجمهور على موعد مع ليلة استثنائية للفنان الحائز على جائزة "أفضل مؤدٍ" وهو "كيندريك لامار". يليه في اليوم الثالث فرقة الروك البريطانية "مامفورد آند سونز" باستعراضٍ موسيقي مذهل. ولختامٍ فريدٍ من نوعه تستضيف حلبة ياس مغنية البوب العالمية "بينك" في حفلٍ صاخب مليء بالاستعراضات المذهلة.  

التعليقات