المتعة والاثارة مع الفورمولا-1 في فندق ياس فايسروي

إكتظ فندق ياس فايسروي أبوظبي، بالنجوم والمشاهير في عالم الرياضة والفن والاعمال مع آلاف الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم لمتابعة السباق الأكثر اثارة ومتعة في ابوظبي .

كافة شرفات الفندق واجنحته والحدائق المحيطة به ومطاعمه وصالاته كانت مقصداً لعشاق سباقات الفورمولا 1 الشهيرة، التي حولت ابوظبي الى عاصمة عالمية لهذه الرياضة.

وعلى مدى الأيام الثلاثة الماضية استمتع محبي سباقات الفورمولا – 1  و ضيوف فندق ياس فايسروي أبوظبي بعروضه المذهلة،و التي أتاحت مشاهدة السباق الاكثر تشويقاً الى جانب تناول أفخم أطباق الطعام وذلك من خلال الجلوس على شرفات المطاعم المطلة على مضمار السباق مثل مطعم "كازو" الياباني و مطعم "أطايب" للمأكولات الشرق أوسطية و مطعم "أوريجينز" المتخصص بالمأكولات العالمية.

وتميز الفندق بهويته الخاصة، إذ عرض نماذج من سيارات السباق والتي تجمع حولها الزوار لالتقاط الصور , في حين تعرف البعض على جوانب خاصة بحب المغامرة وسباقات السرعة عن طريق المجسمات والمحركات العملاقة و القطع الفنية للسيارات التي زينت مرافق الفندق وخاصة في الردهات وحول البوفيهات في المطاعم لتعزز من التجربة الترفيهية للضيوف ولمحبي سباقات السيارات.

واستمتع عشاق سباق الفورمولا 1 في فندق ياس فايسروي ببرنامج حافل من السهرات الترفيهية المصحوبة بالموسيقى في الحدائق المطلة على حلبة السباق .

التعليقات