المنطقة الحرة برأس الخيمة تعلن الشركات الفائزة بجوائز 2016

أعلنت هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار عن أسماء الفائزين بجوائز المنطقة الحرة برأس الخيمة لتميز الأعمال لعام 2016.

والشركات الفائزة هي: .. أفضل شركة ناشئة شركة سالاتي المتخصصة في توفير مستلزمات الصلاة للنساء والأطفال . ..أفضل تقنية جديدة شركة بوركت ميدل إيست المتخصصة في التجارة بمعدات مكائن الورش وقطع غيارها وأجهزة آبار النفط والمضخات والمحركات وغيرها . ..أفضل منشأة صغيرة للعام ستافورد أسوسيتس المتخصصة في توفير التعليم عن بعد . ..أسرع المنشآت الصغيرة نمواً سينرجي إنترناشونال المتخصصة في التجارة العامة . ..أسرع المنشآت المتوسطة والكبيرة نموا إنترناشونال أرمورد جروب المتخصصة في تجميع السيارات الخصوصية . ..أفضل الشركات الصناعية الصغيرة للعام سباتيال كومبوسيات سوليوشنز المتخصصة في صناعة هياكل التدريب الخاصة بالطائرات . ..أفضل الشركات الصناعية المتوسطة للعام شركة ناتشورال لإنتاج المستحضرات الطبيعية والمنتجات النباتية للاستخدامات الصيدلانية . ..أفضل الشركات الصناعية الكبيرة للعام أرك إنترناشيونال ميدل إيست لصناعة الأواني المنزلية الزجاجية . ..أفضل مساهم في تنمية إمارة رأس الخيمة شركة يوتيكو لصناعة مراشح المياه ومفاتيح التشغيل والتحكم الكهربائية والآلات والمعدات الصناعية المتخصصة . ..أفضل شركة في المسؤولية المجتمعية فيوتشر كوليج المتخصص في تزويد حلول البنية التحتية الأكاديمية. وأُقيم حفل توزيع الجوائز في فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة بحضور الشيخ احمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس ادارة هيئة المنطقة الحرة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار والشيخ محمد بن حميد القاسمي العضو المنتدب لهيئة المنطقة الحرة وعدد من المسؤولين.

وتُمنح جوائز تميُز الأعمال لعشر من الشركات المتفوقة بامتياز في منظومة أعمالها والتي ساهمت وتساهم بصورة فعالة في تقوية وتطوير إمارة رأس الخيمة اقتصاديا واجتماعيا. وقال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي :لقد عقدنا مسابقات تميُز الأعمال لثلاثة أعوام متتالية وفي كل عام نزداد فخرا بما تحققه شركاتنا من إنجازات مستمرة ويكفينا فخرا أن هذه الشركات المميزة قد تأسست ونمت وازدهرت تحت مظلة المنطقة الحرة وهيئة الاستثمار.

وقال رامي جلاد المدير التنفيذي المشترك للهيئتين أن كِلا المنطقتين الحرتين بالإمارة ستواصلان دعمهما وتشجيعهما للشركات العاملة تحت مظلتها بغرض تعزيز موقع الموقع الريادي لإمارة رأس الخيمة كأحد أهم الوجهات الجاذبة للمستثمرين من كافة أنحاء العالم، وسيشهد هذا العام تطورات وتغيُرات كبيرة للمنطقة الحرة وهيئة الاستثمار برأس الخيمة . واضاف: ما لن يتغير وسيظل على رأس أولوياتنا هو التزامنا المتواصل بجعل بيئة العمل لدينا في قمة التناغم والتجانس مع متطلبات عملائنا بحيث نوفر لهم محفزات النمو لكي تستمر مسيرة إنجازاتهم المشرقة والمميزة

التعليقات