فندق " كورت يارد باي ماريوت " يكشف عن فعاليات رأس السنة الميلادية

أعلن فندق " كورت يارد باي ماريوت " في مركز التجارة العالمي-أبو ظبي عن إطلاق مجموعة من الفعاليات المميزة بمناسبة رأس السنة الجديدة 2018.

ويدعو الفندق الزوار لقضاء أجمل لحظات العام بصحبة العائلة والأصدقاء بطريقته المميزة، فقد أعد الفندق برامج ترفيهية ترضي مختلف الاذواق لجعل تجربة العطلات هذا العام وقتاً لا يُنسى.

ويقيم الفندق عشاءً مميزاً بمناسبة رأس السنة بمطعم "بيسترو"، حيث يحرص طهاة المطعم من جهة على تصميم بوفيه يرضي جميع الأذواق، ومن جهةٍ أخرى يتعهد طاقم العمل في المطعم على تقديم خدمة من الطراز الرفيع لمنح الزوار ذكرى استثنائية. يبدأ العشاء لهذه الليلة من الساعة السابعة مسا ءً حتى منتصف الليل.

كما يقيم مطعم "آب آند بيلو" حفلةً صاخبة لهذه الليلة تضم عروضاً موسيقية حية وعروض دي جي شيقة إلى أن يحل منتصف الليل ويبدأ المحتفلون العد التنازلي لاستقبال عام 2018 ومشاهدة الألعاب النارية، ويستمر الحفل الصاخب حتى الساعة الثالثة صباحاً. تبدأ الأسعار من 199 درهماً شاملةً للمشروبات الغازية و100 درهم للأطفال بين 6-12.

وسيقدم فندق " كورت يارد باي ماريوت " في الفترة بين 23 ديسمبر إلى 7 يناير طبق اللحم التركي الخاص بموسم الأعياد والمطهو وفقاً للطريقة التقليدية مع لمسة الفندق الخاصة، كما سيوفر مجموعة واسعة من الحشوات المختلفة والأطباق الجانبية لاختيار ما يناسب ذوق كل عائلة. كما سيتم تقديم تعليمات خاصة لتسخين الديك الرومي لضمان حصول الزائر على أفضل خدمة. ويتوفر الديك الرومي بوزن 6 كيلوغرامات مقابل 499 درهم فقط، كما يتوفر بوزن 9 كيلوغرامات مقابل 649 درهم.

التعليقات