‎ ‎نجم المطبخ التركي‎ الشيف "إلكر" يسطع في "ريكسوس بريميوم دبي" ‏

يقدم فندق "ريكسوس بريميوم دبي" الضيافة التركية في أبهي صورها، بفضل الموهبة الفذة للشيف التنفيذي إلكر سيفتسي.

وعلى الرغم من تركيزه على تقديم المطبخ التركي الأصيل والضيافة التركية العريقة ممزوجة بالشغف والإخلاص، صمم مطعم " تركواز " في فندق ريكسوس بريميوم دبي، ليلائم مختلف اذواق الضيوف والزوار. فكل ما يتعلق بالمطعم من ديكورات وقوائم طعام وأطباق وغيرها، مصمم بطريقة تعكس أصالة وغنى وبهاء الثقافة التركية العريقة.  وما يميز أطباقه الرائعة والشهية هو أن جميع مكوناتها مستوردة مباشرة من قلب تركيا ووسط الأناضول.

ويقول الشيف التنفيذي إلكر سيفتسي "إن كل ما تتضمنه قوائم الطعام لدينا من أطباق وأفكار وتقنيات تحضير مستوحى من النكهات والتقاليد التركية والشرق أوسطية الأصيلة. ولإضفاء عنصر المفاجأة على الأطباق، فإننا نقدمها بلمسة عالمية".

وذكر انه "للمحافظة على أصالة النكهات وجودتها، أسسنا محطة تمكننا من الحصول على أفضل المنتجات التركية ذات الجودة العالية مباشرة من تركيا، حيث يمكن لزوارنا التمتع بتناول الخبز العربي، والكباب، وبالقلاوة المصنوعة على يد أفضل الطهاة المتمرسين في فن الطبخ التركي". 

لقد شحذ الشيف سيفتي مهاراته غير المسبوقة في المطبخ التركي، على مدى عقدين من الخبرة، عمل خلالهما في أفخم وأشهر العلامات التجارية العالمية في مجال صناعة الأطعمة والمشروبات. وقد انعكست خبرته الطويلة واهتمامه بأدق التفاصيل على لائحة الطعام التي يقدمها في ريكسوس بريميم دبي.

وفي الوقت الحالي، يرحب الطاقم بقيادة الشيف سيفتي بضيوف مطعم تركواز، ودعوتهم لتجربة المطبخ التركي بنكهاته الرائعة المتعددة وجودته المثالية. وفي الختام قال الشيف: "إن فنون الضيافة مرنة ومتغيرة، تتغير ما بين ليلة وضحاها. وفي مطعم تركواز يمكنك اختبار الأصالة والحداثة بأبهى صورها، وهذا هو السر وراء التجربة التركية للتذوق الراقى".

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 97145200333 أو عبر البريد الإلكتروني sales.premiumdubai@rixos.com

التعليقات