"توجوا الحب واحتفلوا بعيده" مع فندق باب القصر

يعد فندق باب القصر، الوجهة المفضلة للزوار والمقيمين في العاصمة أبوظبي؛ حيث يقدم كل ما تحتاجونه لقضاء أمسية شاعرية رائعة في أجمل الأماكن المطلة على شواطئ البحر المتلألئة في عيد الحب هذا العام.. مع مسابقات ممتعة تنظم لهذه المناسبة الخاصة.

ويحتفي فندق باب القصر بهذا اليوم من خلال باقة "عيد الحب تحت أنوار السماء"، التي تسمح للأزواج الاختيار ما بين الأكواخ الشاطئية الموجودة في الحديقة أو الطاولات الموزعة على شاطئ البحر، للحصول على تجربة عشاء شاعري غير مسبوقة.

تتضمن لوائح الطعام المزات الباردة والساخنة، والشوربة الدافئة، وتشكيلة فاخرة من اللحم والمأكولات البحرية والدجاج، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من أشهى الحلويات والمشروبات العطرية والشاي والقهوة.  ولمزيد من الدلال متع حواسك بكأس من مشروب العنب الغني مع الأوراق الذهبية، والبروسيكو، إلى جانب تشكيلة واسعة من أنواع الكوكتيل والموكتيل والمشروبات الغازية والعصائر الطازجة.

صممت الأكواخ الشاطئية بحيث تخلق أجواء شاعرية ساحرة بستائرها الشفافة الحالمة، وزهورها الرقيقة المتناثرة، في ظل أضواء الشموع المتراقصة على أنغام الموسيقى العذبة. كما يمكن للأزواج أيضًا التمتع بمشاهدة فيلم رومانسي أثناء تناول الطعام، كل هذا وأكثر بـ 1500 درهم للشخصين. 

ويمكن للأزواج مقابل 2500 درهم إماراتي فقط لا غير، التمتع بالمقصورات الشاطئية ذات الإطلالة الساحرة والمناظر الخلابة لساحل بحر العرب. وهل هنالك أكثر شاعرية من التمتع بمنظر غروب الشمس الساحر على شاطئ البحر المهيب مع نصفك الآخر، لا شيء سواكم أنتم ونسائم الشتاء الحانية وأمواج البحر الهادئة تداعب أقدامكم، متمتعين بضوء القمر، مستندين على الوسائد الناعمة، محتضنين الأغطية الدافئة. ولتميز أكبر حضر الفندق استقبالًا ملوكيًا بالسجاد الأحمر لزواره هذا اليوم.

ولزيادة الحماسة في هذه الليلة الشاعرية، أعد فندق باب القصر مسابقة شهر العسل، التي تمنح الأزواج الذين يتركون هواتفهم النقالة لدى المطعم قبل بدأ الأمسية ولا يطلبونه أبدًا حتى انتهاءها، فرصة الفوز بغداء مبكر فاخر لشخصين.

احتفل بعيد الحب كما يجب مع البوفيه المميز من أرتيسان كتشن، تصحبه أضواء الشمع الخافتة وباقات الزهور العبقة وديكورات رائعة للطاولات. يرحب المطعم بزوراه الشاعريين بحب بمشروبات لذيذة معدة خصيصًا للقلوب العاشقة، إنها تجربة حميمية مميزة من بدايتها لنهايتها. كل ذلك بـ 399 درهم للزوج الواحد. تمتعوا بتناول أشهى الأطعمة والأطباق على أنغام الموسقيين الموهوبين وبرامج التسلية المتنوعة. وعند دفع 100 درهم إضافية يمكن للأزواج التمتع بتناول طعامهم على الشرفة. إلى جانب التمتع بتناول المقبلات البحرية واختتام الأمسية بتناول أشهى الحلويات المقدمة بحيث يشترك الزوجين بتناولها معًا.

الأسعار شاملة للرسوم والضرائب.. و للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني reservation@bablqasr.com أو الاتصال على الرقم 0097122053000

التعليقات