RiseDCH تقدم باقة من الأنشطة الترفيهية في "خور دبي"

يستضيف "خور دبي" مجدداً باقة من الأنشطة الترفيهية المميزة والمناسبة لجميع أفراد الأسرة، مع عودة فعاليات RiseDCH التي تقدم "إعمار" من خلالها للزوار تجربة استثنائية تحت شعار "اكتشف مستقبل العيش"، تحفل بالعروض الموسيقية الرائعة والفعاليات الفنية المميزة والمنصات المستقبلية وعروض الأفلام السينمائية في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الطعام والمناطق المخصصة لألعاب الأطفال- كل هذا في مكان واحد على ضفاف الخور التاريخي ضمن "خور دبي"، أحد أكبر المشاريع التطويرية في العالم على الإطلاق.

ونجحت فعاليات RiseDCH في استقطاب اهتمام واسع من قبل الزوار والعائلات التي تتطلع إلى تجربة عصرية فريدة من نوعها تقدم وجهة لتمضية أوقات مميزة بصحبة أفراد الأسرة. وسيكون الموعد خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة (2 إلى 4 مارس) مع باقة متنوعة من الأنشطة، منها:

رحلات العبرة: فرصة رائعة للقيام برحلة مشوقة في قوارب العبرة على امتداد خور دبي للتعرف على التراث العريق للمدينة وسط المناظر الطبيعية الساحرة ومشاهدة الطيور المهاجرة عن بعد وذلك في محمية رأس الخور للحياة الفطرية، التي تم إدراجها ضمن اتفاقية "رامسار" الدولية برعاية منظمة "اليونسكو" وهي مجموعة من الأراضي الرطبة ذات التنوع الحيوي الكبير والتي تحتضن ما يزيد على 67 فصيلة من الطيور المائية.

العروض الموسيقية: "ذا هيڤي تاتشز"- أجمل الأغنيات والألحان يقدمها فنان منفرد في عرض يتضمن مزيجاً من أغنياته الأصلية وإعادة لعدد من الأغنيات الشهيرة يتم تقديمها بأسلوب الإنتاج الموسيقي المستقل يوم 2 مارس، من تنظيم Freshly Grounded Sounds.

ومن الساعة 2 ظهراً إلى 6 مساءً، يكون الموعد مع الموسيقى التي يقدمها الدي جيه جيسون بينتو الذي حقق شهرة كبيرة بأسلوبه الفريد الذي يجمع فيه بين أنواع مختلفة من موسيقى الـ "هاوس"؛ وفينلاي لوفوكس، الدي جيه المقيم في دبي والذي يعرف باسم Dubai Beats Authority ويقدم أروع المقطوعات الموسيقية ذات الطابع غير التجاري؛ وسام فاريسو، الذي حقق نجاحاً كبيراً باختياراته المميزة في موسيقى الـ "تكنو" والـ "هاوس".

أما يومي 2 و3 مارس، فلا تفوتوا العروض الحية التي يقدمها فريق "مروان آند ذا موجوز" للجاز الكلاسيكي وموسيقى الـ "فانك"؛ وهنالك أيضا العرض الذي تقدمه "ذا دير هام" الذي يجمع بين موسيقى البوب غير التجارية مع مقطوعات الجيتار الأصلية لعرض موسيقي وسمعي فريد من نوعه وذلك يوم 4 مارس؛ في حين يعود بيتر مارتين مع فرقته "بيدرو 8" إلى دبي مع أجمل مقطوعات الجيتار في RiseDCH.

للأطفال فقط: دعوا أطفالكم يحتفلون بعطلة نهاية الأسبوع مع "ليتل بيتس" التي تتضمن منصة لألعاب الـ "ليجو" الإلكترونية، أو التوجه إلى حديقة الأطفال التي تقدم لهم ألعاباً متنوعة مثل جدار التسلق والألعاب الرياضية التفاعلية وألعاب التزحلق العملاقة. أما المهندسون الصغار ومحبو الخيال العلمي فتقدم لهم فعاليات RiseDCH فرصة استثنائية لمشاهدة الروبوت الجديد مستر ييلو، كما يمكن للعائلات أيضاً تمضية عطلة نهاية الأسبوع في الهواء الطلق وفي حديقة الألعاب المائية، واستكشاف غرفة الاختراعات وهو عبارة عن منصة مميزة لـ "الحلويات العلمية" مثل حلوى الآيس كريم بالنتروجين السائل وكريما المفرقعات والكثير غيرها.

الطعام: عربة البرجر من Salt- تقدم عربة البرجر المفضلة في دبي أشهى الأطباق المعدة بأسلوب أمريكي أصيل في عربة Airstream كلاسيكية في RiseDCH، في حين تضم "غراند كافيه" شرفة مفتوحة يمكن لزوارها اختيار ما يطيب لهم من الأطعمة والعصائر.

التركيبات المبتكرة: تعرفوا على المعدات الفلكية المستقبلية مع منظار "ذا سكاي ووكر" وتمتعوا بأروع المناظر على المناطق المحيطة بمشروع "خور دبي"، أو شاهدوا مجموعة من الأفلام التفاعلية والألعاب الفريدة والرسوم المتحركة في منصة الواقع الافتراضي المبتكرة. هنالك أيضاً الفرشاة ثلاثية الأبعاد التي يمكن استخدامها في منصات خاصة وتقدم تجربة لا مثيل لها للزوار من كل الأعمار والذين يتحلون بالموهبة الإبداعية ويرغبون باستكشافها بأسلوب يعتمد على أحدث التقنيات.

سينما الهواء الطلق: أفلام مستقبلية في عطلة نهاية الأسبوع مع RiseDCH تتضمن Avatar (2 مارس) وGravity (3 مارس) وTomorrowland (4 مارس).

العروض المائية: عرض توضيحي تفاعلي عن تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، يستخدم أجهزة إسقاط ضوئي حديثة على امتداد مشروع "خور دبي".

كونوا على الموعد في ممشى "خور دبي" خلال عطلة نهاية الأسبوع، واكتشفوا مستقبل العيش في المدينة.

العرض: RiseDCH | الموعد: الخميس 2 مارس إلى السبت 4 مارس 2017

الموعد: ابتداءً من الساعة 2 ظهراً وحتى منتصف الليل | المكان: ممشى "خور دبي" | السعر: مجاناً

للمزيد من المعلومات وللتعرف على تفاصيل كافة العروض، زوروا الموقع الإلكتروني www.risedch.com/schedule

التعليقات