"FORM – دبي".. الفندق الوحيد من عائلة ™  Design Hotelsفي منطقة الشرق الأوسط

الفندق الوحيد الذي يعمل وفق مفهوم التصميم الإبداعي الفريد في المنطقة ينضم إلى علامة ’™  Design Hotels

 أعلنت شركة ’سمارت أوتيلز انترناشونال‘ للضيافة عن إبرامها اتفاقية تعاون وعضوية مشتركة مع علامة ™  Design Hotels لإطلاق جوهرتها الجديدة من الفنادق بعنوان ’فندق FORM - دبي‘. ويُعدّ الفندق الجديد الوجهة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط يتم اعتمادها من قبل ™  Design Hotels

تضمّ شركة ’™ Design Hotels ‘ مجموعةً حصريةً ومنتقاة بعناية فائقة من الفنادق العالمية التي تعود ملكيتها وإدارتها إلى القطاع الخاص، حيث يتميز كل فندق من العائلة بشخصيته المستقلة وسماته الإبداعية المتفردة. وتجمع الشركة بين المسارات الإبداعية ومميزات الضيافة التي تعكس رؤية أصحاب الفنادق الخاصة تماماً كما في فندق ’فندق FORM - دبي‘، إذ يمثّل أعضاء المجموعة المعنى الحقيقي للأصالة، ويقدمون مثالاً يحتذى عن الإصرار والسعي لترسيخ معالم الضيافة الأصيلة التي تتجذر عميقاً في قلب الثقافة وإرساء بيئة تعكس أحدث التصاميم وفنون العمارة العصرية. ويتفرّد كل عضو من عائلة الشركة بلمسته الخاصة، ويقدم تجربةً فندقيةً مميزة تعبّرعن شغف المالكين في الاهتمام بأدق التفاصيل وإبراز معنى الأصالة الثقافية والضيافة الصادقة، والتي تظهر وتغتني من خلال فضاءات التصميم القائم على الأفكار المبتكرة.

وفي إطار تعليقه، صرح سيردار كوتوكو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم العلامة التجارية والاستراتيجية لدى ™ Design Hotels : "يسرنا أن نرحب بفندق ’فندق FORM - دبي‘ كعضو جديد في عائلتنا، ومن المؤكد أنه سيضيف مزيداً من القيمة إلى الروح الإبداعية التي تكوّن علامتنا التجارية. ويجسّد ’فورم‘ النكهة المحلية المميزة في قطاع الفنادق ضمن دبي ومنطقة الشرق الأوسط، كما يساعد على تشكيل الجوهر الأساسي لرؤية طويلة الأجل تهدف إلى توفير تجارب فندقية فريدة للمسافرين خلال القرن ٢۱ من الشريحة الواعية لأهمية التصميم وقيمته العالية. ونتوقع أن يساهم افتتاح الفندق في ريادة الطريق في المنطقة لمفاهيم التصميم لينتقل بها إلى مسارات مستقلة ومتنوعة توفر تجارب شخصية فريدة للمسافرين من مختلف الجنسيات".

يشكل فندق ’فندق FORM - دبي‘، والذي تم تصميمه من قبل شركة ’أركيتكتشر استوديو‘ الشهيرة عالمياً في مجال الهندسة المعمارية، وجهة الضيافة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تعمل تحت مظلة ’™ Design Hotels‘. وبوصفه مشروعاً مبتكراً للضيافة في المنطقة، يقدم الفندق بيئةً عصريةً من حيث التصميم تم بناؤه وتطويره بما ينسجم مع أساسيات العلامة ويضيف قيماً مخصصة غاية في التميز، وذلك ضمن منطقة الجداف الناشئة والقرية الثقافية.

ويؤكد طارق داعوق، المؤسس والمدير الشريك لدى شركة ’سمارت أوتيلز انترناشونال‘ للضيافة: "إنه لشرفٌ عظيم أن يتم قبول فندق ’فندق FORM - دبي‘ كعضو في مجموعة ’ ™ Design Hotels‘ المرموقة. فلطالما شكّل التصميم الجوهر الأساسي لمفهوم الفندق، وكان ذلك نتيجة الحاجة والطلب على الفنادق الفريدة التي توفر تجارب مميزة في دبي. لذلك نسعى جاهدين لتقديم منتج متخصص لا يضاهى من حيث التصميم والتجربة. ونحن نثق في قدرة ‘™ Design Hotels‘ على تزويدنا بمنصة مثالية للانضمام إلى قائمة الوجهات التي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الباحثين عن اختبار تجربة شخصية أصيلة في مجال الضيافة".

وانطلاقاً من كونه أول فندق في المنطقة يتبنى مفهوم التصميم الراقي؛ يهدف المشروع الذي يستعين بتكنولوجيا ’سمارت أوتيلز‘ الرائدة إلى توفير قيم شاملة تحمل في مجملها كل ما ينشده الضيوف". ومع الحضور الفني الملفت للمشهد البصري والتصميم الخلاب ضمن مدينة تُعد مرادفاً للحداثة والعراقة كدبي؛ تضفي واجهة ’فندق FORM‘ الضخمة طابعاً فريداً إلى منطقة الجداف الناشئة والقرية الثقافية. وتحتفي هذه العلامة التجارية، التي تقدم بيئةً تعاونيةً مجتمعيةً سهلة الوصول، بأبهى مفردات الثقافة المحلية، خاصةً مع موقعها الاستراتيجي على مسافة دقائق من مطار دبي الدولي و’دبي مول‘ وبرج خليفة وحي دبي للتصميم (D3) ومركز دبي المالي العالمي ومحطة الجداف للخط الأخضر لمترو دبي.

التعليقات