"الدار" يطلق مبادرة التبرع بوجبات إفطار مجانية خلال رمضان

أطلق مطعم الدار في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية بابوظبي , مبادرة التبرع بوجبات إفطار مجانية لدعم العمال و مختلف أفراد المجتمع خلال الشهر الفضيل.

وسيقوم فريق عمل مطعم الدار بإعداد وإيصال وتوزيع وجبات الإفطار المجانية. حيث سيتضمن صندوق الإفطار وجبة مكونة من برياني الدجاج أو برياني الخضار، إلى جانب صلصة الشاتني، واللبن والتمر والماء.

ولضمان توزيع عدد كاف من الوجبات، يشجع مطعم الدار ومنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات قاطبة، الضيوف وأفراد المجتمع المحلي على دعم هذه المبادرة الخيرة من خلال التبرع بأي مبلغ تجود به أنفسهم، فكل 12 درهم إماراتي تضمن حصول أحد الأشخاص على وجبة إفطار طازجة مجانية.

وقال السيد علي نجيب، مدير قسم الأطعمة والمشروبات في حديقة الإمارات للحيوانات معلقًا بهذا الصدد: "يمنحنا شهر رمضان المبارك الفرصة للتفكر والتدبر بكافة مناح الحياة، فنقدر النعم التي نمتلكها. والتصدق هو أحد أروع الأعمال الخيرة التي تمكننا من دعم أفراد مجتمعنا. ومن هنا نود تشجيع زورانا والعامة على دعم هذه المبادرة ومساعدتنا على توفير كمية كافية من الوجبات من خلال تقديم التبرعات. وهل هنالك وقت أفضل للعطاء من شهر رمضان المبارك؟".

وأضاف بالقول: "ونود إعلام عملائنا، بأن فريق عمل مطعم الدار سيعمل على تصوير البرنامج كاملًا صوتًا وصورةً، لإبقائهم على اطلاع على كيفية سير المبادرة وضمان استخدام الأموال التي تبرعوا بها بالطريقة الأمثل وفق ما تعهدنا". 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.emiratespark.ae أو التواصل عبر البريد الالكتروني marketing@emiratespark.ae أو الاتصال على الرقم 97125010000+

التعليقات