ماريوت ماركيز دبي يحصد المرتبة الأولى من بين أفضل ٢٥ فندقًا للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا

حصد فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي المرتبة الأولى في قائمة أفضل ٢٥ فندقاً للاجتماعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حددتها شركة Cvent, Inc. وتأتي هذه التسمية لتعزز مكانة هذا الفندق أكثر في عالم الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات بعد ضمّه في جعبته عدة جوائز فاز بها سابقاً. فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي هو الفندق الأطول في العالم والوحيد في دولة الإمارات القادر على استضافة المجموعات والمؤتمرات والاجتماعات لما يصل إلى ألف شخص، ويتيح للحاضرين عقد الاجتماعات وتناول الطعام والإقامة في وجهة واحدة.

إنّ شركة Cvent, Inc هي شركة رائدة في تكنولوجيا الاجتماعات والفعاليات والضيافة وقد وضعت قائمتها لأفضل الفنادق للاجتماعات من خلال تحليل بيانات حجوزات المجموعات بمساعدة شبكة مورّديها التي جمعت أكثر من ١٤،٧ مليار دولار أمريكي وأكثر من ٤٠ ليلة إقامة في العام ٢٠١٧، بما ساعد على دعم أكثر من ٧١٥ ألف فعالية على مستوى العالم. ثم عملت الشركة على تبويب النتائج وترتيبها بحسب معايير مختلفة من بينها إجمالي عدد طلبات العروض والعروض الممنوحة، وإجمالي عدد ليالي الإقامة في الغرف وليالي الإقامة الممنوحة، وحصة سوق أبرز المدن الكبرى ومعدل الصرف وزيارات ملف الفندق الفريد ضمن شبكة مورّدي Cvent. [المعلومات مستمدة من Business Wire].

منذ تاريخ الافتتاح في نوفمبر ٢٠١٢، استحال فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي وجهة مشهورة ومعلماً بارزاً في مدينة دبي. وقد حصد الفندق ما يقارب مئة جائزة عن المطاعم والاجتماعات والخدمات والقيادة. فبفضل فريق واحد يهتم بالفعالية التي يراد تنظيمها في مكان واحد، يحظى المدعوون والحاضرون على خدمة مميزة واستثنائية حرصاً على ضمان راحتهم وشعورهم بالرضا التام بعد تجربتهم.

وفي هذا الصدد، قال السيد بيل كيفير، مدير عام فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي وماريوت دبي هاربر، فندق وأجنحة: "إنّه لخبر سار فعلاً بالنسبة إلينا ونحن فخورون بأن نكون قد حللنا كأول فندق للاجتماعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. المنافسة حادة في السوق ورغم ذلك، عمل فريقنا بجهد كبير وبذل ما في وسعه لكي نبقى في المرتبة الأولى ونبقى الوجهة الأولى للاجتماعات في المنطقة. وإنّنا نسعى دوماً لتوفير أفضل التجارب الاستثنائية لضيوفنا في أي وقت".

موقع لا مثيل له

يحتل فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي موقعاً استراتيجياً في مدينة دبي التي تقع في وسط العالم، بين الشرق والغرب. إنّها مدينة تشكل مركزاً للمسافرين من مختلف أنحاء العالم والثقافات والخلفيات، وهي منبع الاقتصاد الجديد. فحوالى ٢،٥ مليار شخص، أي ما يعادل ثلثي السكان في العالم، يقيمون على بعد ٥،٥٠٠ كم و٨ ساعات في الطائرة عن إمارة دبي، ما يجعل هذه الإماراة وجهة قريبة لمعظمهم.  

وفي دبي، يحتل فندق جي دبليو ماريوت ماركيز موقعاً مركزياً على شارع الشيخ زايد قريباً من منطقة الأعمال والمنطقة المالية، ويبعد ٢٠ كيلومتراً عن مطار دبي الدولي و٦٠ كيلومتراً عن دبي وورلد سنترال – مطار آل مكتوم الدولي. إلى جانب ذلك، يبعد الفندق دقائق معدودة في السيارة عن دبي مول ومول الإمارات وشواطئ جميرا، ما يتيح للزوار العمل والترفيه عن أنفسهم على حد سواء. يتمتع الفندق بموقع مميز بحيث أنّه يقدم أجمل منظر لبرج العرب وبرج خليفة ونافورة دبي وحديقة الصفا وجزر العالم ونخلة جميرا واصطبلات جودلفين.  كما أنّ الفندق يطل أيضاً على قناة دبي المائية الرائعة.

مستوى مرافق الاجتماعات

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي هو الفندق الأطول في العالم الذي يقدم خدمة كاملة. يبلغ ارتفاعه ٣٥٥ متراً، ما يجعله أقصر من مبنى إمباير ستيت بستة وعشرين متراً. يسد هذا الفندق ثغرة محددة في السوق من ناحية أنّه الفندق الأول في الإمارات القادر على استضافة مجموعات واجتماعات ومؤتمرات لما يصل إلى ألف شخص حيث يستطيع الحاضرون عقد الاجتماعات وتناول الطعام والإقامة في وجهة واحدة. وبفضل أكثر من ٨ آلاف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية المخصصة للفعاليات، يستطيع الفندق استضافة اجتماعات ومؤتمرات صغيرة وكبيرة. فهو يحتضن ٣٢ قاعة للاجتماعات في طابقين يمكن تصميمها بحسب المراد بما يناسب كل فعالية. وفي الفندق أيضاً ثلاث وجهات خارجية ذات إطلالة خلابة ومذهلة على وسط مدينة دبي وقناة دبي المائية الجديدة لتوفير الأجواء الملهمة الرائعة لفعالية تبقى محفورة في الذاكرة.

في الفندق ١٦٠٨ غرف للضيوف تم تصميم كل واحدة منها بما يلبي احتياجات المسافر المعاصر وبما يحقق التوازن بين الأناقة والعملية من خلال التكنولوجيا المتقدمة التي تشمل عناصرها تلفزيون LCD ومحطة لجهاز iPod وأزرار تحكم في الغرفة وخدمة اتصال بالإنترنت عالي السرعة. يقدم الفندق أيضاً للمسافرين عدة مرافق تستقبلهم على مدار الساعة مع أكثر من ١٥ مطعماً وحانة من بينها مقهى ومخبز لا فارين الذي تبقى أبوابه مفتوحة على مدار الساعة، وإمكانية تسجيل الوصول على الإنترنت ومركز لياقة بدنية كامل التجهيزات. في الفندق أيضاً ردهة خاصة برجال الأعمال متوفرة للضيوف المقيمين في طوابق كبار الضيوف توفر لهم خدمة تسجيل الوصول والمغادرة بسرعة مع وجبة فطور وشاي العصر وكوكتيلات مسائية ومقبلات خفيفة مجانية إلى جانب خدمة شخصية مخصصة على مدار الساعة وخدمات إدارية وخدمات أعمال.

التعليقات