الجنوب إفريقي إيغوين كونرادي مديرًا لمطاعم فندق هيلتون أبوظبي

أعلنت إدارة فندق هيلتون أبوظبي، التابع لسلسلة فنادق هيلتون العالمية عن تعيين إيغوين كونرادي بمنصب مدير مطاعم الفندق ليتولى مسؤولية الإشراف على قسم إدارة مطاعم الفندق وقيادة فريق العمل والتخطيط الإداري، بالإضافة إلى تنظيم الاستجابة لطلبات الطعام وإدارة الشؤون المالية والمشتريات.

يحمل إيغوين الجنسية الجنوب أفريقية، ويعمل في قطاع الضيافة ضمن عائلة هيلتون العالمية منذ أكثر من 3 سنوات في فندق هيلتون أبوجا في نيجيريا، ويجلب أكثر من 8 سنوات من الخبرة إلى فندق العاصمة العريق، وقد شغل عدة مناصب سابقة في هذا المجال في فنادق ومطاعم عالمية أخرى في جنوب أفريقيا وسلطنة عمان.

وفي تعليق له حول انضمامه إلى هيلتون أبوظبي، قال إيغوين كونرادي: "أشعر بسعادة غامرة لحصولي على هذا المنصب الذي سيتيح لي إمكانية مواصلة مسيرتي المهنية مع عائلة هيلتون العالمية، وسوف أحرص على التعاون مع فريق العمل للارتقاء بمستوى الضيافة الذي تشتهر بتقديمه سلسلة فنادق هيلتون حو العالم، وسنحرص على طرح تصميم وتقديم عروض جديدة في مطاعم هيلتون أبوظبي الشهيرة ليتمتع ضيوفنا بمذاق النكهات الجديدة وخدماتنا المتميزة."

سيتولى كونرادي من خلال منصبه الجديد إدارة وتطوير الطاقم الإداري، وذلك بعدما أثبت جدارته وقدرته على العمل بكفاءة عالية في مجال الضيافة، وحاز على مجموعة من الجوائز العالمية لقاء ابتكاراته المذهلة في عالم المطاعم والمستوى المتميز في خدمة العملاء خلال سنوات عمله.

ومن جانبه، صرح هانز سكيلر، المدير العام لدى هيلتون أبوظبي وهيلتون العين: "نحن سعداء بانضمام إيغوين إلى هيلتون أبوظبي. فهو يتمتع بخبرة واسعة من العمل في قطاع الضيافة وسيشكل إضافة نوعية إلى فريقنا، ونتطلع إلى توفير تجربة ضيافة وتناول طعام بألوان جديدة ومبتكرة تدخل البهجة والسرور في قلوب ضيوفنا.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: +971 (0)2 692 4324 أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi

التعليقات