1500 طلب توظيف بمعرض الإمارات للوظائف

اختتمت هيئة الصحة بدولة الإمارات العربية المتحدة (دبي) مشاركتها بمعرض الإمارات للوظائف الذي استمر ثلاثة أيام بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض تحت شعار " بكم نحقق مجتمع أكثر صحة وسعادة".

وقالت آمنة السويدي مديرة ادارة الموارد البشرية بهيئة الصحة بدبي إن الهيئة استقبلت من خلال منصتها في المعرض 1532 طلب توظيف 62 بالمائة من أصحابها من حاملي الدبلوم فأكثر بينها 48 طلبا للوظائف الطبية والطبية المساندة بما فيها التمريض .. مشيرة إلى أن 79 بالمائة من المتقدمين للوظائف المطروحة هن من الإناث.

و أوضحت أن الهيئة أجرت خلال مشاركتها بالمعرض مقابلات مع 100 طالب وظيفة بينهم 40 مرشحا سيتم التواصل معهم خلال الأيام القليلة المقبلة لإستكمال اجراءات تعيينهم بمختلف قطاعات الهيئة.

وأضافت إن هيئة الصحة بدبي استقبلت 48 طلبا ضمن برنامج طب وعلوم الذي أطلقته مؤخرا لإستقطاب الكفاءات المواطنة في المجال الطبي بينهم 29 طلبا لدراسة الطب و6 طلبات للتمريض و13 طلبا للمهن الطبية المساندة.

و أشارت السويدي إلى الحرص الذي توليه الهيئة لإستقطاب الكفاءات المواطنة بمختلف المجالات الطبية وتوفير البيئة الجاذبة للعمل والابتكار والابداع من خلال تعزيز الحوافز والفرص التدريبية لتطوير الذات ومواكبة المستجدات العالمية بمختلف العلوم الطبية.

التعليقات