شاهد رسومات لليوم الوطني 89 لعام 1441 هـ في السعودية (فيديو)

رسومات لليوم الوطني 89 من الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي الإنترنت في المملكة العربية السعودية خاصة مع قرب موعد إجازة اليوم الوطني السعودي.

رسومات لليوم الوطني السعودي 89

ويعد اليوم الوطني السعودي، من أهم 3 3 مناسبات رسمية تحتفل بها المملكة العربية السعودية، وفقا لما يؤكده قانون الخدمة المدنية في المملكة، وذلك بجانب مناسبتي عيد الفطر المبارك، وعيد الأضحى المبارك.

وفى وقت سابق، حددت وزارة الخدمة المدنية، موعد إجازة اليوم الوطني السعودي للقطاعين العام والخاص وطلبة المدارس والجامعات، على أن يكون يوم 23 سبتمبر الجارى، كما يحدث كل عام.

إجازة اليوم الوطني السعودي

وتنص المادة الرابعة الفقرة "ب" على أن  "طلة اليوم الوطني لهذا العام 2019 ستوافق يوم الإثنين 24 المحرم لعام 1441 الموافق 23 سبتمبر 2019"، وفقا لما ذكرته وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية.

ووفقا لما سبق، فإن إجازة اليوم الوطني السعودي سيتكون يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر 2019، علما بأن يومي الجمعة والسبت إجازرة أسبوعية، وبالتالي فإن يوم الأحدث سيكون يوم إجازة أيضا لأنه يقع بين أجازتين.

 يذكر أن الاحتفال باليوم الوطني السعودي أصبح من ضمن الإجازات الرسمية التي تحتفل بها المملكة كل عام، وخلالها تمنح السلطات السعودية، الموظفين والعاملين بالقطاع الحكومي والخاص، إجازة رسمية احتفالا بهذه المناسبة.

رسومات وشعار وصور لليوم الوطني

ونعرض فيما يلى، بعض رسومات لليوم الوطني السعودي 89، وشعار اليوم الوطني السعودي 89 ، وصور لليوم الوطنى.

 

التعليقات