أفضل فنادق "سهل حشيش".. الوجهة السياحية الأحدث في مصر

على الشريط الساحلي للبحر الأحمر، وعلى بعد 25 كلم جنوب مدينة الغردقة، يتواجد "سهل حشيش"، الذي يعد من أحدث وأضخم المشاريع السياحية على ساحل البحر الأحمر في مصر، وايضًا من أكثرهم جمالًا، ويظهر جماله في صفاء مياهه الذي يُمكنك الاستمتاع به من خلال التجوال على الممشى المُطل على البحر أو على ظهر يخت مع ممارسة رياضة الغوص ومشاهدة الآثار الفرعونية الغارقة، كما يُمكنك الاستمتاع بعيدًا عن البحر من خلال ممارسة رياضة الجولف من خلال الملعبين الذي يُوفرهما المكان.

ويعرض لكم "لايف بزنس" قائمة من أفضل فنادق سهل حشيش:

Baron palace Resort

يعد منتجع بارون بالاس، من أفضل الأماكن للإقامة في سهل حشيش، حيث تتوافر به الكثير من المزايا التي تجعل من إقامتك أكثر راحة وهدوء، ويضم المنتجع مسابح خاصة وأجنحة فاخرة، مزودة بالتلفزيون والتكييف، ويتمتع بإطلالة خلابة على البحر حيث كل الاجنحة تطل على الشاطئ، بالإضافة لوجود 7 مطاعم مختلفة على أرقى الطرز العالمية، فمنها الإيطالي والمكسيكي والمصري والآسيوي، بالإضافة للأطعمة البحرية، كما يقدم خدمة واي فاي مجانًا، وأماكن للأطفال أيضًا، كما يوجد أجنحة مخصصة للأزواج الجدد بمسابح خاصة، بالإضافة للتمتع بسبا عالمي على أرقى مستوى.

Tropitel Sahl Hasheesh

يصنف هذا الفندق من فئه الـ5 نجوم يمتلك هذا المنتجع الإستوائي شاطئ خاص على طول البحر الأحمر، تحتوي جميع الغرف العصرية على مكيف هواء، كما تحتوي أيضًا على منطقة جلوس تضم تلفزيون ال سي دي مع قنوات فضائية، وحمام خاص يحتوي على حوض استحمام.

ويتمتع بوجود المراكب الشراعية الرائعة، ومسابح خارجية، ويضم 4 مطاعم على الطراز العالمي، و3 مسابح خارجية والعديد من مراكز السبا والمرافق الرياضية المختلفة، ومن أهم مميزاته هي جودة الخدمات المقدمة بالنسبة للسعر غير المبالغ فيه لليلة الواحدة.

the oberoi beach resort, sahl hasheesh

ويضم مسبح خارجي وأجنحة مكيفة وخدمة واي فاي مجانًا، بالإضافة لعلاج تجميلي رائع على الطريقة الآسيوية لتوفير أقصى درجات الاسترخاء وتقشير الجسم، بالإضافة إلى صالة رياضية عالمية، وترتيب رحلات غطس، وتبعد مراكز التسوق عن الفندق مسافة 25 دقيقة بالسيارة.

كما أن هناك عدد من المحلات التجارية التي توفر أجواءً للتجول والاكتشاف، وتضم المرافق الخارجية في مكان الإقامة حديقة وملعب أطفال، تشمل المرافق الأخرى في الفندق غرفة ألعاب ومكتبة، كما يمكن للنزلاء القادمين بسياراتهم الخاصة أن يصفّوها في مرآب داخلي خاص بالمبنى، وتتضمن الخدمات الأخرى خدمة مجالسة أطفال مقابل رسوم وعناية طبية وخدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة وخدمة غسيل ملابس ومصفف شعر وحافلة مكوكية خاصة.

Premier Le Reve Hotel & Spa (Adult Only)

موقع مثالي لمحبي التجول في المدينة والشراء ودخول المطاعم والسينمات، حيث أنه الأقرب لوسط المدينة عن الفنادق الأخرى، ويبتعد عن الشاطئ مسافة 8 دقائق مشي، وتتمتع كل غرفة بشرفة خاصة، وتتوفر في الغرفة كل وسائل الرفاهية من تلفزيون وتكييف، ودش وغيرها، وهناك ملعب جولف على بعد 15 كم من الفندق، ويوفر مطعم إيطالي وآخر صيني، فهو مكان مثالي لمحبي التنقل والتغيير المستمر.

old palace resort

يقع منتجع القصر القديم سهل حشيش الـ5 نجوم على شاطئ خاص في مدينة الغردقة، ويوفر غرفًا واسعة مع شرفة تطل على الحدائق أو على شاطئ البحر الأحمر، يحتوي الفندق على ناد صحي ومركز للغوص.

تتوفر خدمات التدليك في السبا الخاص بمنتجع القصر القديم سهل حشيش، و يشمل ساونا وصالة رياضية وحمام سباحة داخلي.

Albatros Citadel Resort

يتميز الباتروس سيتاديل ريزورت بـ3 حمامات سباحة مع إطلالات بانورامية على البحر الأحمر، كما يشمل الفندق 6 أحواض خاصة بالمياه الساخنة ومركز حديث للياقة البدنية، وتم بناء المنتجع بالحجارة المرجانية الطبيعية التي تم نحتها يدويًا من الجبال القريبة من مكان الإقامة, يحتوي المنتجع على مرسى وشاطئ خاص يمتد على طول 1.6 كم، كما يوفر الباتروس سيتاديل ريزورت أيضًا الرياضات المائية الغير مزودة بمحركات والأرضية مجانًا، ويقوم فريق الرسوم المتحركة الدولي بترتيب الأنشطة اليومية، يقع وسط مدينة الغردقة ومطار الغردقة الدولي على بعد 20 كم، كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

التعليقات