بلدية دبا تحتفل باليوم الوطني الـ 48

نظمت بلدية دبا "مسيرة الاتحاد" تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 48 وبمشاركة المؤسسات ومدارس مدينة دبا والجمعية الهندية وجمعية كيرالي الثقافية إضافة إلى حضور عدد غفير من أهالي وأبناء المنطقة.

وانطلقت المسيرة من أمام جمعية دبا للثقافة والفنون والمسرح وانتهت في حديقة دبا العامة واشتملت الاحتفالية على العديد من الفقرات الثقافية والتراثية إضافة إلى المعرض المصاحب لمركز التنمية الإجتماعية بدبا.

واستعرض أحمد راشد البيعي، مدير بلدية دبا بالإنابة أمام الحضور منجزات الاتحاد التي تم تحقيقها خلال مسيرة 48 عاماً ، ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة في الدولة بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.

وقال البيعي إن المحافظة على المكتسبات والإنجازات التي تحققت على أرض الإمارات هو واجب وطني مقدس، وفي هذا اليوم نعيش التلاحم الوطني في أبهى صورة، ويشاركنا في الإحتفالات الأشقاء المقيمين على أرض الإمارات الحبيبة من مختلف الجنسيات والثقافات تأكيداً على أن دولة الإمارات أصبحت عنوان التسامح ونموذجا يحتذى به في التعايش وقبول الآخرين بفضل النهج الذي أسسه باني الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" الذي غرس قيم التسامح والمحبة بين جميع شرائح المجتمع الإمارات، سائلين من المولى عز وجل أن يعيد هذا اليوم على الإمارات بالخير والازدهار.

التعليقات