اقتصادية دبي توقع مذكرة تفاهم مع نادي شبكة الرؤساء التنفيذين

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي مذكرة تفاهم مع نادي شبكة الرؤساء التنفيذين بهدف بناء شراكة استراتيجية لدعم مبادرة ملتقى شراكة مجتمع الأعمال الرامية إلى توطيد العلاقات مع مجتمع الأعمال من القطاع الخاص في إمارة دبي والتي أطلقتها اقتصادية دبي في بداية العام الجاري.

وتسعى دائرة التنمية الاقتصادية من خلال شراكتها مع القطاع الخاص إلى الارتقاء بمفهوم الحكومة الداعمة للأعمال إلى مستوى جـديد من الفهم والشراكة والاحترام المتبادل حيث تتعامل الإمارة مع الشركات كعملاء لها وتهيئ لهم سبــل الوصول إلى واحد من أكثر الاقتصادات تشجيعاً للتجارة والاستثمار في العالم.

وأوضح محمد شاعل السعدي المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجية باقتصادية دبي أن مذكرة التفاهم مع نادي شبكة الرؤساء التنفيذين تلعب دوراً حيوياً في تسهيل وتسريع التعاون مع المدراء التنفيذين في العديد من قطاعات الأعمال على أن تكون هذه الشراكة الاستراتيجية بداية للعديد من الشراكات الاستراتيجية الأخرى.

من جانبه قدم طارق أحمد نظامي الرئيس التنفيذي لنادي شبكة الرؤساء التنفيذين الشكر لاقتصادية دبي على ثقتها بنادي شبكة الرؤساء التنفيذين .. مؤكدا على العمل مع دائرة التنمية الاقتصادية على تحقيق أهداف الملتقى أو أي مبادرة أخرى تطلقها في مجال الحفاظ على المكانة التي تتمتع بها الإمارة كونها بيئة مثالية لمزاولة الأعمال".

ويعتمد ملتقى شراكة مجتمع الأعمال نهجاً استراتيجياً مدروساً في العلاقة مع الشركاء من ممثلي مجالس ومجموعات الأعمال ويهدف للحفاظ على علاقات بنّاءة بمرور الوقت وإيجاد قيمة مشتركة عبر التواصل الدائم والمبكر وتبادل وجهات النظر في صياغة الاستراتيجيات والأعمال وطرح المبادرات جديدة والمبتكرة في القطاعين العام والخاص.

التعليقات