سايمون ستامبر "المدير العام": فندق ڤوكو دبي الأول في الشرق الأوسط

 قال سايمون ستامبر، المدير العام لفندق ڤوكو دبي، إن الفندق هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط،  لهذه العلامة التجارية الجديدة التابعة لمجموعة فنادق انتركونتيننتال العالمية، مشيراً إلى أن الفندق قد استهل مؤخرًا نشاطه بـ 471 غرفة وجناح فاخر تعنى بتوفير أقصى سبل الراحة للعائلات والمجموعات السياحية.

وأكد "ستامبر" فنادق ڤوكو تمنح ضيوفها خياراتٍ متميزةٍ، هي نتاج سنوات من الخبرة في مجال الضيافة الأصيلة، مشيراً إلى أن "ڤوكو" فنادق موثوقةٌ بما يكفي للاعتماد عليها كما أنها أيضًا مختلفةٌ بما يكفي لمنح تجارب إقامة ممتعة ومميزة.

وذكر ستامبر أن عائلة فنادق فوكو الجديدة تشترك بطابعٍ خاص يجعلها قادرة على منح عملائها تجارب إقامة لا تنسى، فهي فنادق غير مكتظة تُشعر ضيوفها بالحرية للاسترخاء والاستجمام، مما يجعلها فنادق متميزة "حقًا".

ويمتاز فندق ڤوكو دبي بغرفه الواسعة ذات التصاميم المدروسة، ومرافقه الترفيهية الحديثة والمتنوعة والتي تتضمن بركة سباحة وسبا ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات، بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الاجتماعية، وقاعات الاحتفال الواسعة المزودة بمساحات إضافية متعددة الوظائف لتلائم المناسبات الصغيرة والاحتفالات الضخمة، كما يقدم الفندق خدمات ضيافة وتموين للفعاليات إلى جانب الدعم الفني.

واستعرض "ستامبر" في سياق حديثه، ما يوفره فندق ڤوكو دبي في شارع الشيخ زايد، حيث يوفر عالمًا من الراحة والملائمة المحفوفة باللمسات الممتعة ليضمن حصول ضيوفه على لحظاتٍ لا تنسى.

وأوضح أن إسم "ڤوكو" بحد ذاته مستوحىً من الكلمة اللاتينية التي تعني "الدعوة للاجتماع"، وهو بمثابة دعوة للضيوف لفعله، أن يجتمعوا لدينا في ڤوكو دبي".

ويقدم فندق ڤوكو دبي طيف واسع من الأنشطة الترفيهية والمطاعم المتنوعة، حيث يمكن للضيوف استكشاف أروع نكهات المشرق والمغرب في مطعم سيلسيوس، وتريسند، وألحان، وكورنر كافيه، وأوريغامي كافيه، وبار 51، وذا لاونج.

وأكد السيد ستامبر أن مجموعة فنادق انتركونتيننتال تسعى لتوسيع نشاطها في الشرق الأوسط وخاصة في المملكة العربية السعودية، حيث افتتحت مؤخرًا فندق "ڤوكو مكة"، الذي يعد ثاني فنادق ڤوكو هناك حيث كانت المجموعة قد افتتحت فندق "ڤوكو الخبر" في مطلع العام الحالي.

ووصف "ڤوكو مكة" بأنه أضخم فنادق "ڤوكو" في العالم ومن المتوقع أن يستقطب أعدادً كبيرة من الحجاج، و ستساهم هذه المنشأة المؤلفة من 4200 غرفة في زيادة عدد غرف إنتركونتننتال في الدولة إلى 19500 جاعلةً منها أضخم مجموعات الضيافة في المملكة العربية السعودية".

من الجدير ذكره أن ڤوكو دبي يتمتع بموقع استراتيجي يتيح لزواره فرصة استكشاف أشهر معالم المدينة بيسر وسهولة، إذ يبعد مسافة خطوات معدودة أو رحلة قصيرة ممتعة بواسطة السيارة عن العديد من المعالم الرائعة المعروفة. ويقع الفندق على مقربة من دبي مول، وبرج خليفة وممشى المدينة.

كما تستقطب المنطقة المحيطة بالفندق العديد من الزوار كونها تزخر بالمطاعم والمقاهي والمواقع الترفيهية المميزة. ومن ناحية أخرى، يمكن للراغبين باستكشاف المزيد من السياحية والترفيهية التوجه إلى مترو دبي الذي يبعد عن الفندق مسافة دقيقتين فقط لا غير، أو ببساطة استقلال سيارة أجرة مباشرة من شارع الشيخ زايد.

وتجدر الإشارة إلى أن كافة غرف ڤوكو دبي والتي يبلغ عددها 471 قد خضعت مؤخرًا لعمليات صيانة وتجديد بأحدث الديكورات العصرية وكل ما يلزم من إضافات لضمان راحة النزلاء.

وبفضل الموقع الاستراتيجي للفندق في قلب المدينة، ونوافذه الزجاجية البانورامية يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة خلابة على مدينة دبي طيلة فترة إقامتهم.

التعليقات