ألف مشرف ومشرفة لمتابعة الانضباط المدرسي في الرياض

الانضباط المدرسي، يبدأ أكثر من ألف مشرف تربوي ومشرفة من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بالسعودية بزيارة ميدانية لجميع المدارس، لمتابعة الانضباط المدرسي صباح يوم الأحد وذلك لمدة أسبوع كامل.

الانضباط المدرسي في الرياض وسيقوم المشرفون والمشرفات بمتابعة تنفيذ إجراءات خطة الانضباط المدرسي وآلية إدخال الغياب في برنامج نور، وذلك لأهمية ترسيخ قيمة الانضباط المدرسي في نفوس الطلاب والطالبات ليكون سلوكاً عاماً في شخصياتهم يساعدهم على تحمل المسؤولية تجاه ذواتهم وأسرهم ووطنهم.

كما أكدت الإدارة على المدارس، حث أولياء الأمور وتبصيرهم بدورهم في تحقيق انضباط الطلاب والطالبات المدرسي والتعاون المستمر مع المدرسة لمتابعة ذلك والاستفادة من وسائل الاتصال والتقنية لتوعية الطلاب والطالبات.

أهمية الانضباط المدرسي والانضباط المدرسي ذات أهمية كبيرة بالنسبة لجميع الطلبة والطالبات حيث أنه يساعدهم في تحقيق الانضباط الدائم في جميع الأعمال والتي تساعد في تحقيق الاستفادة الشديدة.

وتوجد الكثير من المبادئ التي يتم السير عليها لتحقيق الانضباط الشديد والخاص بالمدرسة وهي التي تساعد في تكوين المبادئ لدى جميع الطلبة والطالبات والتخلص من الفشل الدراسي وتساعد في الألتزام بشكل كبير في جميع الأشياء المميزة والتعليمية دائماً.

التعليقات