أبشر للتوظيف 1441 تفتح باب التسجل الآن على وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي بالسعودية

قامت بوابة أبشر للتوظيف، اليوم الجمعة، بالإعلان عن فتح باب الوظائف التابعة لوزارة الداخلية للعمل فى وظيفة القوات الخاصة للأمن البيئى لعام 1441، والتي قد أعلنت عنها المملكة خلال الأعوام الماضية، وذلك للحفاظ على البيئة بعد التغير الكبير التى تشهده السعودية من تغير في المناخ بالسنوات الماضية.

ويُعد موقع أبشر للتوظيف من أهم المواقع بالمملكة العربية السعودية الخاصة بفرص العمل والتوظيف بسبب ما توفره من وظائف مناسبة وملائمة للمواطنين، وهو موقع سعودى حكومي تابع لوزارة الداخلية السعودية.

ما هي القوات الخاصة للأمن البيئي وأماكن التعيين؟ نوضح لكم طبيعة وظيفة الأمن البيئي التي أعلنت عنها بوابة أبشر للتوظيف، وشهدت السعودية الأعوام السابقة تطرف كبير في المناخ والذى تسبب في تساقط كميات كبيرة للأمطار، والتي سببت في تشكل السيول التى عملت على تلف الآلاف من الأراضي والمنشأت، كما تهدف الوظيفة إلى حماية الطبيعة من الأسباب والموارد البشرية الضارة.

ملحوظة.. التقديم سوف يكون عبر موقع أبشر للتوظيف الوظيفة للرجال فقط.

وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي:

رتبة عريف

للحاصلين شهادة الدبلوم سنتين في تخصص (شبكات - تكييف وتبريد - تقنية كهرباء - تقنية ميكانيكا - إنتاج ميكانيكا - إلكترو ميكانيكا - إدارة مالية ومحاسبة - إدارة مكتبية - إلكترونيات  - اتصالات - محاسبة - دعم فني - مساحة - كهرباء).

رتبة رقيب

للحاصلين على مؤهل البكالوريوس في التخصصات التالية (هندسة مدنية - هندسة كهربائية - هندسة ميكانيكية - هندسة إتصالات - تقنية اتصالات - هندسة طيران - تقنية مدنية ومعمارية، - هندسة برمجيات - علوم الحاسب الآلي - نظم معلومات - تقنية معلومات - تقنية شبكات - هندسة شبكات).

رتبة وكيل رقيب

للحاصلين على مؤهل البكالوريوس في التخصصات التالية (إدارة عامة - إدارة أعمال - إدارة مالية - إدارة موارد بشرية - تقنية حيوية نباتية - أحياء - كيمياء - إنتاج حيواني - إنتاج النبات ووقايته - حماية البيئة - مساحة - محاسبة - علم اجتماع - لغة إنجليزية - لغة عربية - شريعة - جغرافيا - الصحافة والإعلام - سياحة وآثار - سفر وسياحة - تربية بدنية).

رتبة جندي

للحاصلين على الثانوية العامة.

رتبة جندي أول

للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

شروط التقديم على القوات الخاصة للامن البيئي التي أعلنتها أبشر للتوظيف:

- يجب أن يكون المتقدم غير حاصل على أية وظيفة سابقة أو موظف في وظيفة حكومية.

- لا يكون المتقدم متزوج من غير سعودية (متزوج من سعودية).

- يجب على المتقدم اجتياز كافة الاختبارات.

- يجب على المتقدم ملئ الحقول الطلوبة بشكل دقيق.

- يجب أن يكون المؤهل العلمي للوظيفة مصادق المؤهل العلمي من قبل جهة معينة ومختصة.

رواتب القوات الخاصة للامن البيئي 1441

يبلغ مرتب القوات الخاصة حسب الوظيفة المتقدم لها الشخص:-

- يبلغ مرتب الجندي 7000 ريال سعودي.

- يبلغ مرتب الجندي أول 7800 ريال سعودي.

- يبلغ مرتب العريف 8500 ريال سعودي.

- يبلغ راتب وكيل رقيب 9000 ريال سعودي.

رابط التسجيل في وظيفة القوات الخاصة للأمن البيئي التي أعلنتها أبشر للتوظيف

يمكنكم الآن للمُتقدمين التسجيل لوظيفة القوات الخاصة للأمن البيئي 1441 من خلال موقع أبشر للتوظيف عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

التعليقات