خلفان: الإماراتي مخلص لقيادته.. وهذا ما تعلمته من "بن زايد وبن راشد" في 50 عاما

قال الفريق ضاحي خلفان تميم، إن خلال الخمسين عاما الماضية تعلمت من سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي دروسا في الشفافية والمصداقية وسعة الصدر وقبول الرأي الآخر وحرية التعبير وابداء الرأي دونما حرج طالما أن الغاية إعلاء المصلحة العامة فوق المصالح الشخصية.

وأضاف "خلفان"، في تغريدة على حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الأحد، خلال الخمسين عاما في مسيرة العمل المباركة التي قضيتها رفيق درب لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، لمست أن رؤيته عظيمة طموحة للغاية، لا سقف لها ولكن الأعظم من ذلك الخلق و الإنسانية اللذين يتحلى بهما.

وتابع: "خلال الخمسين عاما الماضية تعلمت من سيدي صاحب السمو محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن الرجال مواقف، وأن العدو يواجه وأن الصديق يحترم وأن الحزم من انجح الامور، وأن الشباب يجند للدفاع عن وطنه حتى في حالات السلم".

وأكمل ضاحي حلفان: "خلال الخمسين عاما الماضية تعلمت من سيدي صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أن من يخلص لله ثم للوطن والحاكم يبقى احترامه متوارثا عند الاجيال، وخلال الخمسين عاما الماضية تعلمت من سيدي سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أن من يتفانى في عمله تتفانى القيادة في احترامه وأن التواضع سمة من سمات القادة الكبار، وأن القيادة بالنتائج لا بالكلام".

وختم: "خلال الخمسين عاما الماضية تعلمت أن المواطن الإماراتي مخلص في تلاحمه مع القيادة وفي لها الى درجة التضحية بالغالي والنفيس من أجلها".

التعليقات