صيف مميز في ابوظبي هذا العام منتجع سانت ريجيس السعديات عالم من الرفاهية المطلقة على شاطئ البحر

يعد منتجع سانت ريجيس السعديات   الوجهة الأمثل للضيوف المميزين حيث يطل على شاطئ السعديات الخلاب و يحاط بملعب الغولف الخاص بشاطئ السعديات. يشمل المنتجع 376 غرفة مع شرفات خاصة و تتميز بإطلالتها البانورامية على مياه الخليج العربي، وملعب الغولف، أو حدائق المنتجع.

ويعتبر منتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات" المنتجع الشاطئي الأول في العاصمة ابوظبي  و يجمع بين الأناقة الفاخرة و التراث الأصيل و رؤية "أستور" التي تتمثل بتقديم أرقى و أفخم فندق في العالم. يتيح المنتجع الفرصة للنزلاء للاستمتاع بصيف ابوظبي المميز لهذ العام والملئ بالانشطة الترفيهية والمرح لكل افراد العائلة .

تتراوح مساحات الغرف وعددها 376 غرفة و جناح فاخر من 55 متر مربع مع شرفة مساحتها 10 متر مربع، و 2000 متر مربع لجناح "رويال" الملكي و يضم خمس غرف نوم و حوض سباحة خاص و شرفة على شاطئ البحر.

يضم المنتجع عددا هائلا من المرافق المميزة و هي نادي "ايريديوم سبا" الصحي و نادي "ساند كاسل" للأطفال و نادي "سانت ريجيس" الرياضي ذو مساحة 3500 متر مربع، بالإضافة إلى ستة مطاعم و ردهات مختلفة منها مطعم "55 اند 5 ذا غريل" الذي يضم غرفة خاصة للطعام، مطعم "اوليا" الذي يوفر محطات طهو حية و مأكولات البحر المتوسط، مطعم "سونتايا" ذو الأطباق الآسيوية الشهية، ردهة "مانهاتن" الأنسب لقضاء الأمسيات مع الأصدقاء، و ردهة "ذي دروينغ رووم" التي تقدم تجربة الشاي بعد الظهر.

التعليقات