فندق تلال ليوا يطلق عروض صيفية استثنائية

أعلن فندق تلال ليوا عن إطلاق عروض حصرية للعائلات لقضاء اجمل عطلات موسم الصيف  وسط الطبيعة الخلابة في صحراء الربع الخالي , حيث يمكن للضيوف و الزوار الاستمتاع بتجربة ضيافة بدوية أصيلة بسعر 249* درهم.

بإمكان الضيوف قضاء عطلة جديرة بالذكر في غرف وأجنحة الفندق الفخمة ذات إطلالة رائعة على الكثبان الرملية لصحراء الربع الخالي و المجهزة تجهيزاً كاملاً و الاستمتاع بقوائم الطعام الشهية المقدمة على مدار الساعة في مطعم البادية .

يوفر الفندق مجموعة من المرافق الفاخرة منها المنتجع الصحي الهادئ للاستجمام و حوض سباحة ضخم و غرف البخار والساونا.

يوفر لفندق من فئة ال 4 نجوم خصومات مميزة بقيمة 25% على المأكولات و المشروبات و على العلاجات الفاخرة المقدمة من النادي الصحي الخاص بالفندق.

وقال السيد خالد الشرباصي المدير العام لفندق تلال ليوا: " يسرنا الترحيب بالضيوف و النزلاء للاستمتاع بتجربة ممتعة و إقامة لاتنسى حيث يمكنهم الاستمتاع بمختلف الأنشطة الصحراوية المثيرة و صنع أجمل الذكريات برفقه العائلة و الأصدقاء". 

 يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في صحراء الربع الخالي الخلابة و يوفر تجربة ضيافة بدوية أصيلة لجميع الضيوف و النزلاء كما يوفر العديد من الفعاليات الترفيهية  المبتكرة و الأنشطة الاجتماعية المختلفة المناسبة لجميع الأعمار منها منطقة خاصة بالزوار الصغار و العديد من الأنشطة المثيرة الأخرى منها خوض مغامرة سفاري مثيرة و التي تشمل أنشطة مثل الصعود على التلال و ركوب الخيل و التزلج على الرمال.

*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10% و رسوم السياحة 6% و رسوم البلدية 4% و رسوم البلدية على الغرف 15 درهم.

تطبق الشروط و الأحكام.

التعليقات