إقامة ملكية واستقبال في المطار.. "قصر الإمارات" يطلق عروضا مميزة للعائلات لقضاء عطلة الصيف

إذا كنت ممن يبحثون عن التميز فإن "قصر الإمارات" هو المكان المناسب لقضاء عطلة الصيف، حيث أطلق عروضاُ خاصة للعائلات من داخل دولة الإمارات ومجلس التعاون الخليجي.

ويحظى جميع أفراد العائلة بإقامة ملكية فاخرة، ويقوم القصر باستقبال الضيوف في المطار، وتسري عروض موسم الصيف حتى 24 سبتمبر القادم و تبدأ أسعار الغرف بـ1069 درهم مع الفطور الصباحي في مطعم "لو فيندوم براسيري".

يشمل برنامج "قصر الإمارات" الصيفي للأطفال أنشطة ترفيهية عديدة منها دروس الطبخ و الرقص والرياضة والفنون والسينما وأنشطة مائية بالإضافة إلى تحضير قوائم طعام ملائمة للصغار في مختلف مطاعم القصر الفاخرة.

وبإمكان العائلات الاسترخاء في نادي قصر الإمارات الصحي الحائز على عدة جوائز عالمية و الاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة و الحلويات الشهية في مطاعم القصر وقهوة الكابتشينو المحضرة بالذهب ذو عيار الـ 24 قيراط.

ولدى قصر الإمارات حضانة للأطفال ليحظى الآباء و الأمهات بأمسيات مميزة في مطاعم القصر الأربعة عشر وفي مناسبات مهرجان أبوظبي الصيفي لعام 2017.

تتميز غرف قصر الإمارات بديكور استثنائي حيث تشمل ثريات من كريستال "سواروفسكي" و جدران الحرير الهندي و أوراق الذهب 24 قيراط وأحواض استحمام رومانية في أجنحة القصر التي تبلغ مساحة الواحد منها 680 مترا مربعا.

*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات بنسبة 10% و رسوم السياحة 6% و رسوم البلدية 4%.

قوموا بتنظيم عطلاتكم الصيفية في قصر الإمارات عبر زيارة الموقع الالكتروني www.emiratespalace.ae

التعليقات