من الغرف حتى الشاطئ.. تقييم منتجع بارون شرم الشيخ في الشتاء (5 نجوم)

تمتاز مدينة شرم الشيخ في مصر بأجمل الشواطئ على مستوى العالم، حيث يقصدها المصريون والأجانب من كل بقاع العالم خاصة في فصل الشتاء لما لها من طبيعة خلابة وشواطئ دافئة في أكثر أوقات العام برودة حول العالم، ونسرد لكم في السطور التالية تقييما لـ"البارون ريزورت" أحد أفضل الوجهات التي يقصدها السائح المصري والأجنبي في شرم الشيخ والمصنف 5 نجوم.

الموقع:

يعتبر منتجع البارون من أقرب الفنادق إلى مطار شرم الشيخ الدولي حيث يقع على بُعد 16 دقيقة بالسيارة، و25 دقيقة من موقف السوبر جيت في منطقة الرويسات.

وعندما تقيم في منتجع البارون، ستكون على بُعد 4 دقائق بالسيارة من خليج القرش، و9 دقائق من ميدان سوهو الشهير.

الشاطئ والمسبح:

أول شيء تبحث عنه عند دخولك المنتجع هو الشاطئ، حيث يقع ريزورت شرم الشيخ على شاطئ خاص ذو رمال ناعمة ونظيف دائما، بطول 600 متر، يمكنك السباحة في مياه دافئة نهارا والاسترخاء بعدها تحت أشعة الشمس الدافئة مع أصوات البحر الهادئة، وبه لسان في عمق البحر بطول 100 متر تقريبا حيث يشمل منطقة للغطس؛ لمشاهدة عجائب الشعب المرجانية والحياة البحرية التي تتميز وتزخر بها المدينة بأكملها.

يتوفر مسبح على شكل بحيرة بمساحة 145 متر في وسط المنتجع، حيث يمكنك الاسترخاء مع بعض مشروبات متنوعة في بار متميز بخدمة فاخرة، وأخر مخصص للأطفال.

الغرف:

أبرز ما يميز منتجع البارون هي غرفه الفاخرة التي تتمتع معظمها بإطلالة على البحر الأحمر وجزيرة تيران، وتوفر كل وحدة العديد من الخدمات مثل خزنة ومكتب وغلاية مياه كهربائية وهاتف وشرفة وتلفاز مزود بقنوات فضائية متنوعة، كما يتوفر حمام مُجهز بحوض استحمام أو دش ومستحضرات العناية الشخصية ومجفف للشعر.

كما تتوفر خدمة تنظيف وتدبير الغرف أكثر من ممتازة، في دقائق معدود تغادر فيها غرفتك تعود لتجدها أفضل مما كانت مع إناء من الفاكهة والحلوى اللذيذة.

الطعام:

لا تقل روعة بارون ريزورت عند دخولك أيا من مطاعمه والتي تتميز بتنوعها، حيث تقدم مطاعم المنتجع مجموعة فريدة من المأكولات العالمية الشهية لتجربة طعام لا تُنسى، وخاصة المطعم الرئيسي للمنتجع الذي يقدم قائمة كبيرة متنوعة من أصناف المأكولات الشهية في الوجبات الثلاث.

يحتوي المنتجع على 6 أماكن لتناول الطعام واحتساء المشروبات بما في ذلك مطعم "تاج محل" المواجه لشاطئ البحر والذي يقدم الأطباق الهندية، والمطعم الإيطالي، ومطعم الواحة لوجبات العشاء البدوية والمشاوي، بالإضافة إلى المطعم المصري، ومطعم الواحة للمأكولات البحرية على المسبح حيث يمكنك تناول عشاءً رومانسيا أو عائليا في أجواء شاعرية مع أنغام الموسيقى الحية.

آراء رواد منتجع بارون:

تقول "آنا" من بيلاروسيا: "لم أمض وقتًا ممتعًا في فندق مثل هذا على مر الأوقات.. تجربة مدهشة.. خدمة رائعة، نظيفة للغاية، جميع الأنشطة موجودة، لن تشعر أنك بحاجة إلى أي شيء، أنشطة أطفال في الصباح والمساء أيضًا.. الطعام متنوع ولذيذ للغاية، مع صيحة للطاهي سامح، الذي يعد أفضل عجة على الإطلاق".

ويضيف "مصطفى" من مصر: "عندما وصلنا الانطباع الأول يخبرك الكثير عن الفندق.. الرائحة في الردهة الرئيسية كانت رائعة.. سوف تذكرنا دائما بالفندق.. رائحة البساتين.. منظر البحر.. المظهر المذهل لجزيرة تيران المصرية لا ينسى".

ويستكمل: "كان طعام المطعم ممتازًا، لقد استمتعت بمجموعة متنوعة من الطعام المقدم.. أود أن أقول أن جودة الطعام كانت جيدة.. كان الطهاة متعاونين للغاية وكان الطعام عالي الجودة، في الليل أحببت جميع عروض فريق الرسوم المتحركة وخاصة الرقص النوبي والتنورة والعرض السحري، وبالتأكيد سأعود قريبا مرة أخرى".

البارون ريزورت

البارون ريزورت

أما "فيرونيكا" من رومانيا فقالت: "المنظر من مدخل الفندق يجعلك سعيدا من البداية.. وعند الدخول تشاهد البحر وأشجار النخيل والرمال في انتظارك.. في القاعة رائحة معينة من عطر الريحان، بالإضافة إلى ذلك لديهم أزهار زاهية في المزهرية في كل مكان".

وعن الموظفين قالت: "طيبون ومحترمون.. وفي المطعم سوف تقابل العديد من العمال المهتمين بك والمبتسمين دائما، والطعام متنوع ولجميع الأذواق.. الشاطئ نظيف للغاية، حتى أنك لن تجد حجرًا، فهناك من ينظفه دائمًا.. وقريب من الفندق، على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.. هذا العام استمتعنا بالهدوء على الشاطئ.. وكل شئ مصان جيدا.. سأعطي هذا الفندق 5 نجوم بالتأكيد".

التعليقات