"جنة للفنادق والمنتجعات": إقامة مع تذاكر دخول "منتجع دبي باركس آند ريزورتس"

احتفالاً بشهر المرأة، تقدم مجموعة "جنة للفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات" للضيوف المقيمين حاليا في أي من المنشآت التابعة لها ترقية إقامتهم من خلال تجربة أفضل وجهة ترفيهية على مستوى مدينة دبي. ويشمل العرض المتوافر لسكان وزوار دولة الإمارات إقامة لمدة ليلة واحدة أو ليلتين في غرفة فاخرة مع تذكرتين لدخول "منتجع دبي باركس آند ريزورتس".

ويمكن للضيوف المقيمين في فنادق جنة برج السراب ـ أبوظبي وجنة مارينا للشقق الفندقية، وجنة بليس دبي مارينا، ومنتجع وفيلات جنة ـ رأس الخيمة وإدج كريك سايد خور دبي، تجربة المتنزهات الترفيهية الثلاثة في دبي باركس آند ريزورتس والحديقة المائية، بالإضافة إلى الاستمتاع بمرافق الفندق الرائعة والموظفين الودودين والطعام الشهي.

وبأسعار رائعة تبدأ من 599 درهما، يحصل الزوار الذين يقيمون ليلة واحدة على تذكرتي دخول إلى "دبي باركس آند ريزورتس"، بينما يحصل الضيوف الذين يقيمون لليلتين على تذكرتي دخول لدبي باركس آند ريزورت بأسعار تبدأ من 777 درهما. ويكمل هذا العرض الرائع المرافق والخدمات المتميزة التي تقدمها الفنادق التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات.

وتضم دبي باركس آند ريزورتس ـ وهي الوجهة الترفيهية المفضلة للعائلات في المدينة ـ موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجو لاند دبي وحديقة ليجولاند المائية، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من معالم الجذب بما في ذلك المطاعم والمقاهي.

وقال ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات: "يتيح هذا العرض الترويجي الرائع للضيوف فرصة الجمع بين يوم من المرح العائلي وليلة أو ليلتين من الاسترخاء في المنشآت التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات. وتعد دبي باركس آند ريزورتس الوجهة المثالية لسكان وزوار دولة الإمارات، وهي مكان جذب عالمي وواحدة من أكثر الوجهات شعبية للعائلات. وبعد قضاء يوم في استكشاف الألعاب والمنزلقات والمتنزهات المائية المختلفة وغيرها، يمكن للضيوف العودة إلى فندقهم للاستمتاع بليلة أو ليلتين من الطعام اللذيذ والمرافق الرائعة والضيافة الكريمة".

ريتشارد حداد

ريتشارد حداد

وتتمتع منشآت الضيافة التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات المتخصصة في قطاع الضيافة الحلال ذات الأسعار المعقولة، بمواقع استراتيجية في مختلف أنحاء دولة الإمارات، وتقدم أحدث التقنيات والبرامج المختارة بعناية، والتي تضع معايير جديدة في قطاع الضيافة لسكان وزوار الدولة.

ومن خلال البنية التحتية المبتكرة والإبداع والمرونة غير المحدودين لمواكبة توجهات الضيافة المتطورة، نجحت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في تعزيز مكانتها لتصبح شركة إدارة الفنادق المفضلة لدى سكان وزوار دولة الإمارات.

يذكر أن ”مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات" استوحت فكرة تأسيسها من روح الضيافة البدوية الأصيلة، وهو ما جعلها تحظى بمكانةٍ رائدة بين مجموعات الفنادق المتخصصة في قطاع الضيافة الحلال المميز بفخامته وأسعاره المعقولة. ومن خلال بنية تحتية مبتكرة وإبداع وحيوية لا حدود لهما.

التعليقات