"يوم أخضر نظيف" بفندق البارون شرم الشيخ (صور)

ليس ما يميز فندق البارون شرم الشيخ ما يتمتع به من موقع ومرافق وغرف وأنشطة متنوعة للنزلاء ولكن ما يميزه أيضا هو حرصه على إطلاق مبادرات للحفاظ على البيئة والاستدامة ليؤكد على كونه أحد الفنادق الصديقة للبيئة والاستدامة.

فمنتجع البارون شرم الشيخ ينظم شهريا أنشطة متنوعة تحت اسم "يوم أخضر نظيف" يشارك فيه العاملين بالمنتجع وكذلك نزلاء الفندق للحفاظ على استدامة المكان.

فهذه الأنشطة تهدف إلى تشجيع العاملين على رفع المهملات ليس فقط داخل الفندق بل في المساحة المحيطة به أيضا لتبقى صحية ونظيفة يستمتع بها العاملين والنزلاء وكذلك المحيطين بالمنتجع.

كما أن منتجع البارون ينظم نشاطا للنزلاء الأطفال لتوعيتهم بأهمية الزراعة والحرص على مشاركتهم في هذا النشاط.

إطلاق مبادرة أنشطة التنظيف والتخضير هو خطوة لخلق فرق للأفضل، فجمع الناس معا للقيام بأعمال النظافة يعلي من شأن الضيافة ومعاني الصداقة وعلى غير المتوقع فإنه عمل ممتع للغاية، فالجميل بالإضافة إلى ذلك أن النزلاء سيشعرون بدورهم ومساهمتهم في الحفاظ على البيئة كما انهم سيحبون ويقدرون ما نقوم به من جهود لخلق هذا الفرق.

فإن كان هناك جهود للاستدامة يبذلها منتجع البارون شرم الشيخ بشكل دوري خلف الستار يأتي يوم التنظيف والتخضير كشكل مرئي لإظهار التزامنا تجاه البيئة والنزلاء والمجتمع.

التعليقات