بـ"فيديو قصير".. فنادق ومنتجعات جنة تحتفل بـ6 لغات بعنوان "المرأة.. أرقام وحقائق"

وجهت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة في الإمارات، التهنئة إلى كل امرأة في العالم بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

ونشرت "جنة"، على حساباتها عبر التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "إنستغرام"، "تويتر"، "فيديو قصير" بـ 6 لغات بعنوان المرأة، أرقام وحقائق، شاركن فيه النساء العاملات في فنادقها، حيث عبرن عن سعادتهن للتمتع بحقوقهن في العمل في مجتمع يشهد مساواة في عدد الذكور والنساء، وقالت إحداهن: "أنا من جيل المساواة نمثل نصف المجتمع 3.89 مليار ذكر و3.83 مليار أنثى"، وأضافت أخرى: "في الإمارات أكثر من 57% من الكوادر الوطنية العاملة في القطاع الخاص من النساء".

وقالت أخرى: نحن نفكر معاً، نُخطط معاً، نعمل معاً، نبني معاً، وننجح أيضاً معاً، وأضافت أخرى: 53% من نساء العالم خريجي جامعات، ورئيسة الدولة ورئيسة الحكومة، والوزيرة والبرلمانية، والعالمة والطبيبة والمهندسة، وتم بث الفيديو باللغتين العربية والإنجليزية.

وقالت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة: "يجب أن يكون نجاح كل امرأة مصدر إلهام لأخرى.. اليوم، يتمنى فريقنا من فنادق ومنتجعات جنة لجميع النساء الأقوياء والمذهلات في العالم يوم نسائي عالمي سعيد.

واليوم الدولي للمرأة أو اليوم العالمي للمرأة هو احتفال عالمي يحدث في اليوم الثامن من شهر مارس من كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية.

جدير بالذكر أن مجموعة "جنة للفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات" تقدم للضيوف المقيمين حاليا في أي من المنشآت التابعة لها ترقية إقامتهم من خلال تجربة أفضل وجهة ترفيهية على مستوى مدينة دبي احتفالاً بشهر المرأة.

ويشمل العرض المتوافر لسكان وزوار دولة الإمارات إقامة لمدة ليلة واحدة أو ليلتين في غرفة فاخرة مع تذكرتين لدخول "دبي باركس آند ريزورتس".

ويمكن للضيوف المقيمين في فنادق جنة برج السراب ـ أبوظبي وجنة مارينا للشقق الفندقية، والشقق الفندقية وفيلات جنة ـ رأس الخيمة وإدج كريك سايد خور دبي، تجربة المتنزهات الترفيهية الثلاثة في دبي باركس آند ريزورتس والحديقة المائية، بالإضافة إلى الاستمتاع بمرافق الفندق الرائعة والموظفين الودودين والطعام الشهي.

التعليقات