فندق قصر الإمارات يمنح ضيوفه 50 خيارا رائعا لتجربة إقامة لا تضاهى

من موقعه المميز في قلب مدينة أبوظبي النابض بالحياة، يقدم فندق قصر الإمارات لضيوفه طيفًا واسعًا من المرافق الفاخرة والتجارب والأنشطة الاستثنائية بالإضافة إلى 50 خيارًا رائعًا يضمن حصولهم على تجربة إقامة مفعمة بالرفاهية والترف في ظل الضيافة العربية الأصيلة.

صور تذكارية بلمسات ذهبية:

في "لو كافيه"، يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب كابتشينو القصر المفعم برقائق الذهب الخالص من عيار 23 قيراط مع برغر لحم الحوار ( صغير الجمل ) بالرقائق الذهبية من عيار 23 قيراط، أو الحصول على أقصى درجات الإنتعاش من خلال الآيس كريم المزين بأوراق الأشجار الذهبية والمياه الذهبية الأغنى برقائق الذهب الخالص من عيار 24 قيراط في العالم.  وليس هنالك ما يضاهي التقاط الصور التذكارية عند انعكاس خيوط الشمس الذهبية على رمال الشاطئ البيضاء الناصعة. ولا يتوقف الترف عند هذا الحد، ففي النادي الصحي "السبا" يمكن للضيوف الحصول على جلسة عناية ببشرة الوجه بالذهب الخاص 24 قيراط لإشراقة لا تضاهى.

المرح العائلي في القصر:

كما يقدم قصر الإمارات العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال والعائلات، حيث يمكن لعشاق المغامرة الاستمتاع ببرك المغامرة المحاطة بأشجار النخيل في الجناح الغربي، أما محبّي الأجواء الهادئة فيمكنهم الاستمتاع ببرك السباحة الخاصة بالكبار في الجناح الشرقي أو الطفو بخفة في النهر الهادئ ضمن أجواء تسودها الراحة والسكينة. وفي منطقة اللعب الخارجية سيستمتع العائلات وأطفالهم بالجري على المروج الخضراء. ولمزيد من الحماس يمكن للأصدقاء والعائلات التنافس في كرة الشاطئ، وفي ختام اليوم، يمكنهم الاسترخاء بمشاهدة أحد الأفلام تحت أضواء النجوم. 

الرياضات المائية لأوقات حماسية

تتوفر العديد من الرياضيات المائية المثيرة في قصر الإمارات ومنها السباحة ذهابًا وايابًا كتمرين كارديو، والإبحار بقارب الكاياك في أنحاء القصر الرئاسي، وتعلم ركوب القارب الشراعي والإبحار مع الاستمتاع بنسائم المساء العليلة واكتساب مهارة التوازن من خلال التجذيف أثناء الوقوف والاستمتاع بحماسة التزلج على المياه بواسطة ألواح التزلج المربوطة بالقوارب المزودة بمحرك.  

استكشاف الثقافة المحلية

إن التجول في أرجاء قصر الإمارات هذه التحفة المعمارية الأيقونية في قلب العاصمة أبوظبي، هو بحد ذاته تجربة غنية ومميزة لما فيه من مرافق تعكس الضيافة العربية الأصيلة بأبها صورها. ناهيك عن المشاهد الخلابة للشاطئ الخاص الممتد على مسافة 1,3 كم والتي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها ضمن تجربة ركوب الإبل وقت المغيب مع احتساء فنجان من القهوة العربية الأصيلة الطازجة المقدمة على يد رعاة الإبل في الخيمة البدوية. 

مظهر رائع وشعور أروع

يمكن للضيوف الحصول على مظهر جديد مع قصة شعر على يد أحد مصففي الشعر المحترفين لدى صالون السيدات وصالون الحلاقة الخاص بالقصر. بالإضافة إلى تجربة العناية بالأظافر "منكير وبديكير" لدى " باستيان غونزاليس" الحائز على العديد من الجوائز، مع إمكانية التخلص من التوتر والإرهاق من خلال جلسات التدليك الشرقية المميزة المقدمة على يد المختصين التايلانديين الزائرين من فندق ماندارين أوريانتال، بانكوك. علاوةً على ما سبق، يمكن للضيوف استعادة طاقتهم ورونقهم داخليًا وظاهريًا من خلال جلسة VitaDrip® المقدمة في عيادة "ذا إلكسير" أو الحمام المغربي المنعش والاستعداد للصيف من خلال جلسات العناية بالشمع. 

استجمام واسترخاء

يعد قصر الإمارات الملاذ الأمثل للاسترخاء والاستجمام بعيدًا عن ضغوطات الحياة اليومية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقراءة كتبهم المفضلة على أرجوحة "الهاموك" المعلقة أو الاسترخاء في حوض الجاكوزي، أو السباحة برفقة الأصدقاء حول منصة المشروبات داخل بركة السباحة، أو المسير لفترات طويلة في الصباح الباكر على الشاطئ الخاص برماله الذهبية الدافئة. وماذا عن احتساء مشروب منعش مع الاستمتاع لصوت تلاطم الأمواج في أحد الأكواخ الشاطئية الشاعرية، أو حجز يخت خاص واستكشاف الخلجان الخفية والجزر الجميلة برفقة من تحب.

تجارب ذوقية مميزة

يضم قصر الإمارات العديد من المطاعم والمقاهي الحاصلة على العديد من الجوائز والتي تقدم طيف واسع من التجارب الذوقية المتنوعة والفريدة، ففي مطعم "هاكاسان" يمكن للضيوف ارتداء أبهى حللهم والاستمتاع بأشهى الأطباق الصينية الكانتونية والديم سام الأسطوري الشهير. أما في مطعم "الصياد" فيمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى أطباق منطقة حوض المتوسط.

وفي مطعم "مرطبان" من هيمانت أوبيروي يمكن للضيوف تذوق المأكولات الهندية على أصولها.

ولمحبي المأكولات الشرقية يقدم مطعم "ميزلاي" تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية، ويقدم "لوكافيه" أروع أنواع الشاي في أبوظبي. ومن ناحيةٍ أخرى، يمكن للضيوف التخطيط للموعد العاطفي الأروع أو الاستمتاع بوجبة إفطار فاخرة ضمن راحة غرفهم، أو تناول أشهى أنواع الكعك من مختلف أنحاء العالم في "ماندارين أورينتال كيك شوب" المفتوح لفترة مؤقتة. وفي "كاسكيدز" تتوفر أشهى الأطباق التايلندية ضمن أجواء ساحرة بالقرب من بركة السباحة.

نشاط وحيوية

يمكن لعشاق اللياقة البدنية المحافظة على حيويتهم ونشاطهم بالهرولة على مضمار حديقة القصر البالغ طوله 1.3 كم أو ركوب الدراجة على المضمار الذي يبلغ طوله 6.5 كم، بالإضافة إلى التمرن في صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل أو قاعة ركوب الدراجات الثابتة، و تعزيز قوة العضلات من خلال ملاكمة الظل، أو شحذ مهارات الرقص مع دروس رقص بوليوود أو حرق السعرات الحرارية مع صف زومبا، أو تمرين الجسم بالكامل عبر روتين TRX Suspension، والوصول إلى السلام الداخلي مع دروس اليوغا، وتعزيز مهارات التنس الأرضي بمساعدة المدرب الخاص في أحد ملاعب التنس الأربعة المضاءة بشكل رائع. كما تتوفر لعبة البادل التي يمكن مماريتها مع الأصدقاء أو تعلمها بمساعدة المدرب المحترف، كما تتوفر إمكانية تنظيم مباراة كرة قدم في ملعب موافق لمواصفات الفيفا. 

التعليقات