لقضاء أفضل وأجمل العطلات في أبوظبي.. فندق "سانت ريجيس السعديات" يطلق باقة عروض صيفية مميزة

أطلق فندق ومنتجع "سانت ريجيس السعديات" باقةً من العروض الحصرية خلال شهر أغسطس الجاري ، داعياً الزوار للاستمتاع بإجازة صيفية مميزة داخل الدولة.

وحرص الفندق على تنويع العروض المقدمة لتشمل قضاء  يوم كامل على شاطئ جزيرة السعديات، أو جلسة استرخاء في منتجع "اريديوم سبا" والمزيد من العروض التي ترضي أذواق كافة أفراد العائلة والسياح.

مطعم 55&5th, The Grill

يقدم المطعم  قائمة بأطباقٍ صيفية مستوحاة من أشهى المكونات الطازجة، وذلك في باقة مكونة من ثلاثة أطباق رئيسية مقدمة للضيوف. ويحرص الطهاة على العناية بتفاصيل التقديم والطبخ لمنح الزوار تجربة غنية بالنكهات وترضي جميع الأذواق. وتتوفر قائمة الأطباق الصيفية بشكل يومي من الساعة السابعة مساءً للساعة الحادية عشر مساءً. ويمكن للزوار الاستمتاع بهذا العرض مقابل 230 درهماً فقط.

ويجدر الإشارة إلى أن الأسعار خاضعة لـ 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحة، و4% رسوم بلدية.

Oléa

يقع مطعم "أوليا" في الطابق الأول من فندق "سانت ريجيس السعديات" ، ويطل على شاطئ البحر ليمنح الزوار إطلالةً بانورامية خلابة. ويوفر المطعم خيارات تناول الطعام في الداخل للاستمتاع بأجواء ديكوره الفخم، أو في الخارج للاسترخاء حيث زرقة البحر والحدائق الخضراء، كما يوفر خيار مشاهدة الطهاة أثناء الطبخ، ما يجعله خياراً مثالياً لقضاء وقت ممتع برفقة العائلة والأصدقاء.

ويقدم المطعم ثلاثة خيارات عشاء للضيوف:

يحتفل المطعم كل أحد بليلة مميزة مستوحاة من البحر المتوسط، وذلك من الساعة السادسة والنصف مساءً وحتى الحادية عشر مساءً. ويقدم أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ الشامي والمصري و اليوناني والإيطالي.

أما يوم الثلاثاء فهو مخصص للنكهات العربية. وفي هذا اليوم يطهو طباخو المطعم أشهى الأطباق العربية الفاخرة والتي تشمل المطبخ الخليجي والشامي والمصري. وتبدأ الليلة العربية عند الساعة السادسة والنصف مساءً وتنتهي عند الساعة الحادية عشر مساءً.  

كما خصص المطعم ليلة الخميس للأجواء الآسيوية المميزة. حيث يقدم أطباقاً مستوحاة من المطبخ الهندي والإيراني لتجربةٍ غنيةٍ بالنكهات. وتستمر من الساعة السادسة والنصف وحتى الحادية عشر مساءً.

ويمكن للزوار الاستمتاع بأي من الليالي الثلاث السابقة مقابل 190 درهماً للشخص الواحد. ويشمل هذا السعر المشروبات الغازية والمياه المعدنية

Sontaya

يقدم مطعم "سونتايا" عرضين مميزين لزواره لتذوق أطباقه الشهية والاستماع بإطلالته الساحرة على بحر جزيرة السعديات.

ويشمل العرض الأول "برانش" مستوحى من المطبخ الآسيوي من جنوب شرق آسيا. ويقدم المطعم قائمة أطباق مطهوة وفقاً للمطبخ الآسيوي التقليدي مع إضافة عصرية. ويمكن للزوار الاستماع بالـ "البرانش" المميز كل سبت من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً إلى الساعة الرابعة عصراً مقابل 230 درهما شاملةً للمشروبات الغازية. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالـ "البرانش" ودخول مسبح الفندق وشاطئ السعديات مقابل 330 درهم فقط.

ويأتي العرض الثاني تحت عنوان "بهجة الغروب"، وهو مُستوحى من اسم المطعم الذي يعني غروب الشمس باللغة التايلندية. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة مميزة مكونة من ثلاثة أطباق أثناء مشاهدة الغروب الساحر عند شاطئ السعديات. ويتوفر هذا العرض بشكل يومي من الساعة السادسة مساءً للسابعة مساءً، مقابل 190 درهماً فقط.

ويجدر الإشارة إلى الأسعار خاضعة لـ 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحة، و4% رسوم بلدية.

The Drawing Room

يُعد شاي بعد الظهيرة من التقاليد الخالدة لكل زمان ومكان. وحرص مطعم "ذا دروينج روم" على الاعتناء  بالمراسم الاحتفالية المرافقة لتناول الشاي. ويعود ارتباط تقاليد الشاي تاريخيا بالفندق إلى القرن العشرين حين قامت الليدي آستور وريثة سلسلة فنادق سانت ريجيس بإقامة هذه الطقوس والاعتناء بتفاصيل تقديمه في أجواء مبهجة . وأضاف عليه طهاة الفندق في أبوظبي بعض اللمسات العصرية كتزويد الضيوف بتشكيلة واسعة من المقبلات اللذيذة والحلويات المخبوزة والمعدة محلياً في الفندق، وذلك لمنح الزوار تجربة راقية لا تُنسى.

ويدعو "ذا دايننج روم" الزوار لتجربة هذا التقليد الإنجليزي الأصيل يومياً من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة السادسة مساءً مقابل 160 درهم للشخص الواحد شاملاً القهوة وباقة مختارة من الشاي الفاخر .

عروض اللياقة والصحة

نادي "سانت ريجيس السعديات" الرياضي

يعد نادي "سانت ريجيس السعديات" الرياضي من أكبر الأندية الصحية في مدينة أبوظبي وأكثرها فخامة ورقياً , ويضم النادي قسماً خاصا للتمارين الرياضية مزود بأحدث الأجهزة الرياضية، وركن لتقديم العصائر المنعشة والمفيدة لإمداد الجسم بالسوائل الضرورية , ومسبح داخلي بطول 25 متراً. كما يضم النادي ملعبين مخصصين لرياضة التنس وآخرين للعبة الاسكواتش.

كما يوفر النادي جلسات تدريب فردية مع مجموعة من أمهر المدربين الرياضيين المعتمدين دولياً. ويمكن للراغبين تصميم برامج خاصة بهم تتناسب مع أوقاتهم واحتياجات أجسامهم وما يريدون تحقيقه من أهداف على الصعيد الصحي والرياضي.

ويقدم النادي خيار الدروس الجماعية للعديد من الأنشطة الرياضية كاليوغا ودروس السباحة، بالإضافة إلى رياضة الملاكمة وتوفير مجموعة من العجلات داخل الصالة الرياضية ملائمة لمن يريد إنزال وزنه والاستمتاع بوقته في آن معاً.

ويمكن لأعضاء النادي الاستمتاع بهذه الأنشطة مقابل 54 درهماً فقط لكل درس، أو 488 درهماً مقابل 10 دروس. أما لغير الأعضاء فيمكنهم تجربة الدروس مقابل 71 درهماً للدرس الواحد أو 600 درهم لعشر دروس.

التعليقات