الإمارات والسعودية يوقعان اتفاقية تعاون مشترك في مجال التدقيق الداخلي

وقعت جمعية المدققين الداخليين في دولة الامارات العربية المتحدة والجمعية السعودية للمراجعين الداخليين، اتفاقية تعاون مشترك في مجال التدقيق الداخلي.

وقع الاتفاقية عن الجانب الإماراتي عبد القادر عبيد علي رئيس مجلس إدارة جمعية المدققين الداخليين وعبد الله بن صالح الشبيلي الرئيس التنفيذي للجمعية السعودية للمراجعين الداخليين.

يأتي توقيع هذه الاتفاقية انطلاقا من حرص الطرفين على دعم وتعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة بينهما بشكل فعال بما يكفل النهوض بهذه العلاقات وتطويرها بشكل مستمر وإرساء دعائم التعاون المشترك بما يضمن تحقيق التكامل بين أهدافهما وتعزيز دورهما الاستراتيجي في تحقيق الغايات الحكومية من خلال التعاون المشترك وتضافر الجهود للارتقاء بما يخدم المصلحة العامة، ومواكبة ما هو جديد لما له من انعكاسات إيجابية على صعيد التدقيق الداخلي في البلدين.

و قال عبد القادر عبيد علي :" سعداء بتوقيع اتفاقية التعاون المشترك بين الجمعيتين وتبادل خبراتنا المشتركة مما سيساهم بتطوير المهنة في الامارات والسعودية، ويرتقي بقدرات المدققين الداخليين في البلدين الشقيقين إلى مستويات متقدمة تؤهلهم لمواكبة التحديات المستقبلية التي تواجه هذه المهنة وأن يكونوا أكثر مرونة وابداعا في أداء العمليات والامتثال لمعايير المهنة".

من جانبه قال عبدالله بن صالح الشبيلي :" سعدنا اليوم بتوقيع هذه الإتفاقية التي جاءت تلبية لتطلعات قيادتي بلدينا لتعميق وتعزيز أوجه التعاون المشترك في مختلف المجالات و لما تحظى به مهنة المراجعة الداخلية من اهتمام متنام في السعودية والامارات يتوازى مع مستوى التطور والازدهار الذي يعيشه البلدان وشعبيهما برؤيتهما الطموحة".

التعليقات