فندق "سانت ريجيس" أبوظبي يطلق عروض استثنائية خلال شهر سبتمبر

يرحب فندق "سانت ريجيس" أبوظبي بالضيوف و الزوار للاستمتاع بالعديد من العروض الاستثنائية خلال شهر سبتمبر 2017 . ومنها مهرجان "اللازانيا" في مطعم فيلا توسكانا وذلك خلال الفترة 14 - 23 سبتمبر .

يشتهر المطعم الذي بطرازه الإيطالي العريق الحائز على جوائز عالمية، وسوف يقدم يوميا ابتداء من 7 مساء لغاية 11 مساء إلى الضيوف والزوار أجود أنواع الباستا والأجبان الفاخرة و أطباق "اللازانيا" الشهية المحضرة من المكونات الطازجة على الطريقة الإيطالية.

برانش عيد الأضحى المبارك في مطعم "ذا تيراس"

يرحب مطعم "ذا تيراس" بالعائلات والأصدقاء للاحتفال بعيد الأضحى المبارك وتجربة وجبة "البرانش" الشهية والاستمتاع بمجموعة متنوعة من أشهى الأطباق منها المأكولات البحرية والسوشي والمشروبات والحلويات والمقبلات وغيرها. كما يوفر مطعم "ذا تيراس" محطات طهو حي لإرضاء جميع الأذواق وذلك يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2017 ابتداء من 12:30 ظهرا مساء - 4 مساء

سوشي خلال غروب الشمس

يدعو  مطعم "ازورا بانوراميك"، المتميز بإطلالته البانورامية على كورنيش أبوظبي الخلاب، العائلات والأصدقاء للاستمتاع بأمسية ساحرة وبمشهد غروب الشمس الخلاب  وبمجموعة متنوعة من أشهى أنواع السوشي الفاخر أيام الاثنين ابتداء من الساعة 7 مساء حتى 11 مساء.

حزمة جناح "تيمبتيشن"

قم بتجربة الإقامة الفاخرة في أحد أجنحة الفندق للاحتفال بموسم الصيف  حيث يتم تقديم خدمات كبير الخدم الشخصية ودخول مجاني لنادي "نيشن ريفيرا" الشاطئي ووجبة إفطار في مطعم "ذا تيراس" الحائز على جوائز. وتقدم حزمة جناح "تيمبتيشن" في نادي "ريميدي سبا" الصحي علاج تدليك لمدة 60 دقيقة قابلة للتخصيص مع منتجات مختلفة تشمل خلطات العطور والبارفين الدافئ لتجديد البشرة.

الحزمة الخاصة بالعائلات

يرحب فندق "سانت ريجيس أبوظبي" بالعائلات خلال موسم الصيف ويوفر خصم 50% عند حجز غرفة أخرى. بإمكان الأطفال أن يحظوا بتجربة فاخرة خاصة بهم في غرفهم المجاورة للآباء. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بخدمات كبير الخدم الخاصة ودخول مجاني لنادي "نيشن ريفيرا" الشاطئي بما في ذلك نادي "تريشر آيلاند" للأطفال لإقامة مليئة بالمرح ووجبة إفطار في مطعم "ذا تيراس" الحائز على عدة جوائز.

التعليقات