"جنة – ميناء العرب" في رأس الخيمة.. الوجهة الأمثل للإقامات الطويلة للعائلات

يعتبرمنتجع وفلل "جنة – ميناء العرب" في رأس الخيمة، الوجهة الأمثل للإقامة العائلية الترفيهية ويستعد لاستقبال الضيوف والزوار لقضاء أجمل العطلات في موسم الصيف.

يتميز المنتجع بموقعه الخلاب على الخليج العربي ويضم 24 فيلا فاخرة مكونة من ثلاثة وأربع غرف ذات تصاميم حديثة ومساحات واسعة وأحواض سباحة مجهزة بنظام تدفئة وتبريد وإطلالاته بانورامية على الحديقة الخارجية و على شاطئ البحر الممتد على الخليج العربي، إضافة إلى غرف خاصة بالأطفال مزودة بالعديد من الألعاب المثيرة منها لعبة "البلاي ستيشن" الشهيرة.

ويشمل المنتجع ممشى الواحة مسار للمشاة والدراجات وهو مطل على مساحات خضراء و حدائق مائية و أحواض سباحة.

وتعد منطقة ميناء العرب ذات سواحل طبيعية في إمارة رأس الخيمة الواقعة في الجزءالشمالي من الإمارات العربية المتحدة، وهي موطن للمواقع الثقافية و الأثرية القديمة والشواطئ الرملية البيضاء و المخيمات البدوية والحدائق العائلية مما يجعل هذه الإمارة الوجهة المفضلة للسياح لقضاء تجربة عربية أصيلة.

تشمل إمارة رأس الخيمة مجموعة متنوعة من الأنشطة منها الرياضات المائية، رحلات القوارب الشراعية، المخيمات الصحراوية، الأنشطة الجبلية، بالإضافة إلى العديد من مرافق الاسترخاءو الاسترخاء.

يبعد المنتجع مسافة 45 كم فقط عن  مطار دبي الدولي و يعتبر مثالي لقضاء الإجازات و العطلات الطويلة برفقة العائلة و الأصدقاء بعيدا عن صخب الحياة الروتينية.

التعليقات