مطعم "أوليا" بمنتجع "سانت ريجيس السعديات" يطلق البرانش العائلي كل جمعة

يطلق منتجع "سانت ريجيس السعديات"  البرانش العائلي كل يوم جمعة في مطعم "أوليا" اعتبارًا من 8 سبتمبر الجاري، ويتضمن أطباقًا شهية من المشاوي والمقبلات الخاصة في جلسات داخلية وخارجية ذات إطلالة خلابة على الشاطئ مريحة للضيوف، بالإضافة إلى الخدمة المميزة ذات الخمس نجوم.

ويقام البرانش العائلي كل يوم جمعة في الفترة من الساعة 1-4 عصرًا، و يتضمن الشواء المنغولي وأفران تاندوري والبنتولو الإيطالي وغيرها.

ويستمتع الأصدقاء أو شركاء العمل بإطلالة مطعم أوليا على شاطئ البحر أثناء زيارتهم، إذ يتمتع بإطلالة بانورامية خلابة نظرًا لوقوعه في الطابق الأول من المنتجع، وبإمكانهم الاسترخاء أثناء التأمل في زرقة البحر والحدائق الخضراء المحيطة بالمنتجع.

وأما في عطلة نهاية الأسبوع، يحرص المطعم على إرضاء ضيوفه، حيث يمكنهم قضاء يوم الخميس بالكامل على الشاطئ أو المسابح والتنعّم بالأجواء المميزة على الطراز الآسيوي، ليقدم أطباقًا مستوحاة من المطبخ الهندي والإيراني والهندي لتجربة مميزة وحافلة بالنكهات الشهيّة التي تلائم جميع الأذواق، وتبدأ سهرة الخميس من الساعة السادسة مساء وحتى الحادية عشر مساء. و يسري العرض لغاية 30 سبتمبر الجاري .

التعليقات