مجموعة فنادق أكور تعيين مجموعة من المدراء الإقليميين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

عينت مجموعة فنادق أكور كلٍ من سفيان زعراوي وأنوب دوندو ونيشان سيلفا، ليتولوا الإدارة بشكل جماعي على مجموعة تضم أكثر من 40 عقارًا مدارًا من قبل المجموعة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

يتمتع سفيان زعراوي بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجموعة أكور، ويتولى الآن منصبه الجديد كمدير عام إقليمي لدبي الجنوب وأبو ظبي. يحمل سفيان، درجة الماجستير في إدارة الأعمال، وإدارة الضيافة الدولية من كلية الأعمال. وكانت قد حققت مجموعة فنادق أكور تحت إدارته إنجازات هامة على عدة مستويات، بما في ذلك رضا الضيوف، والوعي بالعلامة التجارية، والأداء المالي، ومشاريع الاستدامة المبتكرة. يشتهر سفيان بنهجه الاستراتيجي والمستقبلي، مع التركيز على نمو الإيرادات والوعي بالعلامة التجارية وإدارة فريق العمل.

وقال زعراوي معلقًا: "يشرفني ويسعدني أن أتولى منصب المدير العام الإقليمي لمنطقة دبي الجنوب وأبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، أنا واثق بأن هذه الخطوة الجديدة في حياتي المهنية مع أكور ستكون إضافة غير عادية لمجموعة النجاحات التي حققتها. إن الثقة الممنوحة لي محل تقدير كبير، وأنا فخور للغاية بدعم فريق أكور الموهوب بشكل استثنائي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكلي ثقة بأننا سوف نرتقي بممتلكاتنا محققين مستويات غير مسبوقة من النجاحات".

كما تمت ترقية نيشان سيلفا، الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال الضيافة الدولية، إلى منصب المدير العام الإقليمي لمنطقة دبي والإمارات الشمالية. يحمل نيشان درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ليستر بالمملكة المتحدة، كما حصل أيضًا على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال. تولى نيشان الإدارة والإشراف على مجموعة واسعة، مكونة من سبعة فنادق تابعة لشركة أكور في دبي، وهي واحدة من أكبر عمليات مجموعة الفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتركز قدراته القيادية في إدارة العمليات الفندقية على تحقيق تجارب استثنائية ومميزة لجميع الضيوف. 

وقال نيشان سيلفا: "يشرفني ويسعدني أن أتولى منصب المدير العام الإقليمي لمجموعة أكور في دبي والإمارات الشمالية. أنا ملتزم بالتمسك بمعايير الضيافة 

في أكور، وخلق اللحظات المميزة لضيوفنا، ورعاية شغف الخدمة لدينا، وتعزيز بيئة من الإنجازات التي تتجاوز الحدود. كما أنني أتطلع إلى قيادة فريقنا وتقديم تجارب لا تنسى لضيوفنا".

تم تعيين أنوب دوندو مديراً عاماً إقليمياً لدبي سنترال. وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الكلية الفندقية في لوزان، سويسرا. إن قدرته على تحويل الفنادق إلى الخيار المفضل لسوق دبي، وحصوله على جوائز عدة مثل الجائزة الذهبية لأفضل فندق لهذا العام، لفندق إيبيس وان سنترال، وجائزة اختيار المسافرين، جعلت منه إضافة قيمة لفريق أكور. وستكون اللمسة الريادية التي يتمتع بها أنوب في منصبه الأخير بمثابة رصيد متميز لرؤية أكور الرائدة في صناعة الضيافة.

قال أنوب دوندو، المدير العام الإقليمي المعين حديثاً في دبي سنترال: "لقد ساهمت فرصة المشاركة الأولى في برنامج القيادة العالمية التابع لمجموعة أكور في تعزيز قدراتي كقائد للفريق. أنا متحمس للغاية لتقديم القيادة والتوجيه الاستراتيجي لمجموعة فنادق أكور. معًا، سنواصل على تحقيق المزيد من النجاحات لأكور".

من خلال أدوارهم الموسعة، سيشرف المدراء العامون الإقليميون الثلاثة على جوانب عمليات فنادق أكور لقسم خدمات الدرجة الممتازة والمتوسطة والاقتصادية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، مما يؤدي إلى تحقيق الأهداف المالية والتشغيلية وكذلك الأهداف البيئية والاجتماعية للمجموعة.

وقال جوناثان شيرد، نائب الرئيس الأول للعمليات، في قسم الخدمات المميزة والمتوسطة والاقتصادية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "إن ترقية المدراء العامين الثلاثة تؤكد من جديد ثقتنا في قيادتهم الاستثنائية وأهميتهم المحورية في تحقيق الأهداف المالية والتشغيلية. وبينما يشرعون في هذه الرحلة للإشراف على أكثر من 40 فندقًا، سيظل تفانيهم وخبرتهم بمثابة حجر الزاوية في نجاحنا، وكلنا ثقة بأنهم سيأخذون المجموعة إلى آفاق جديدة من النجاحات المبهرة".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني لمجموعة أكور.

التعليقات