فندق باب القصر بأبوظبي يستقبل موسم الأعياد بسلسلة من العروض الفاخرة

دعا فندق باب القصر، وجهة الضيافة الفاخرة التي تحتل موقعًا متميزًا في قلب العاصمة أبوظبي، ضيوفه للاستمتاع بطيفٍ واسع من العروض والتجارب الذوقية المُعدّة خصيصًا احتفاءً بموسم الأعياد، حيث سيكونون على موعد مع أجواء احتفالية مميزة تتجلى فيها بهجة الأعياد.

أشهى مأكولات العيد في روزماري لاونج

شاي الظهيرة الاحتفالي: يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء العيد الدافئة باحتساء كوب من شاي الظهيرة الاحتفالي مع تشكيلة مميزة من حلويات العيد الشهية وذلك من الساعة 3:00 عصرًا وحتى الساعة 7:00 مساءً.

الديك الرومي الجاهز: يمكن للضيوف استكشاف روعة إقامة وليمة فاخرة لأهلهم وأحبائهم بالعيد دون أن يتعبوا أنفسهم بالطهي والتحضير، وذلك من خلال عرض الديك الرومي الجاهز.

احتفال رأس السنة في روزماري لاونج

يدعو روزماري لاونج ضيوفه لاستقبال العام الجديد برفقة أهلهم وأحبائهم مقدمًا لهم قائمة طعام مميزة على طراز المشاركة العائلية وذلك في 31 من ديسمبر الجاري من الساعة 10:00 ليلًا وحتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل.

وتعليقًا على عروض الفندق الاحتفالية المميزة، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: "نؤمن في فندق باب القصر، بأهمية صنع ذكريات مليئة بالسعادة والفرح لتصبح قصصًا تتناقلها الأجيال. وفي موسم الأعياد هذا العام، صمّمنا تجاربنا الذوقية الاحتفالية على نحوٍ مميز للارتقاء بتجارب الأعياد وإضفاء المزيد من السحر عليها كي تظل عالقةً في قلوب ضيوفنا".

التعليقات