مجموعة فنادق راديسون تعيين منسقة للأعمال وتولّيها مسؤولية قيادة المجموعة نحو تحقيق صافي الصفر

عيّنت مجموعة فنادق راديسون نيراجا راهول كمنسقة للأعمال، لتقود رحلة المجموعة نحو تحقيق صافي الصفر بحلول عام 2050 من منصبها الجديد في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وليبيا، وعمان، وقطر. واستطاعت راهول من إثبات تفانيها في الاستدامة والمشاركة المجتمعية من خلال المبادرة التي أطلقتها مجموعة راديسون تحت عنوان: "نفكر بالناس، والكوكب، والمجتمع".

وتكمل مسؤولية نيراجا راهول الجديدة دورها الحالي ككبير المهندسين في فندق راديسون رِد دبي واحة السيليكون، مما يعزز تفاني المجموعة في الممارسات المستدامة وتمكين المرأة. في هذا الدور، ستلعب راهول دورًا حيويًا ضمن فريق الأعمال المسؤول، حيث تعزز المبادرات التي تركز على الاستدامة والمشاركة المجتمعية. تتمتع راهول بخبرة واسعة في منصبها كأول مهندسة رئيسية لمجموعة فنادق راديسون في الشرق الأوسط. ومع التقدم الملحوظ في قطاع الضيافة في غضون سنوات قليلة فقط، فإن رحلة راهول من مشرف هندسي إلى منصبها القيادي الحالي خير دليل على تفانيها وخبرتها.

وبينما تخطط المجموعة لمسارها لعام 2024، ستقود راهول مجموعة من المبادرات لفريق الأعمال المسؤول، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الإفطار للسائقين، وساعة الأرض، وشهر العمل المجتمعي، بالإضافة إلى تحققها من الاستدامة في جميع الفنادق. كما ستدعم بشكل فعال الفنادق في الحصول على شهادات وضع العلامات البيئية وتعزيز المشاركة في مبادرات مثل الشراكة مع برنامج Just a Drop via Reuse for Towel وبرنامج التدبير المنزلي الأخضر.

ستساعد هذه الاستراتيجيات المبتكرة مجموعة فنادق راديسون على تحقيق صافي الصفر بحلول عام 2050. وبالنظر إلى المستقبل، ستقوم المجموعة بتوحيد الجهود من خلال الاستفادة من ممارسات البناء الأخضر، والانتقال إلى مصادر الطاقة المتجددة، وتعزيز العمليات المستدامة، وبالتالي تقليل البصمة الكربونية للمجموعة والتوافق مع أهداف التنمية المستدامة في اتفاقية باريس.

قال جان هاناك، المدير العام لمجموعة فنادق راديسون في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان وقطر ومصر: "إن الممارسات التي نتولاها بمجموعة فنادق راديسون في كوننا شركة مسؤولة، إلى جانب تحديد سياساتنا البيئية منذ عام 1989، تجعل من دور منسقة الأعمال أمرًا حيويًا وضروريًا. تجلب خبرة نيراجا في الهندسة، تقنية لا تقدر بثمن ومهارات كبيرة في حل المشكلات، مما يمكنها من تنفيذ الممارسات والمبادرات المستدامة بفعالية".

uploads/files/mebusiness.ae_1711353413_1.jpg

واستكمالًا لهذه الجهود، توسع مجموعة فنادق راديسون تعهدها بالاستدامة لضيوفها. فهي تقدم عروض قيمة مستدامة مثل اجتماعات خالية من الكربون بنسبة 100% وتوسيع شبكات شحن المركبات الكهربائية على مستوى العالم. ويشمل ذلك دعم الناس والمجتمعات والكوكب من خلال خطط تركز على أخلاقيات العمل، واستدامة سلسلة التوريد، والحد من البصمة الكربونية، وبرامج التوظيف لتعزيز مستقبل أفضل للجميع.

على مدى السنوات العشر الماضية، خفضت المجموعة استهلاكها للطاقة والمياه بنسبة 30%. كما تهدف المجموعة إلى تقليل بصمتها الكربونية بنسبة 30٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة وخفضها إلى النصف بحلول عام 2030. بالإضافة إلى ذلك، تهدف فنادق راديسون إلى زيادة استخدام الطاقة المتجددة، والتخلص التدريجي من استخدام البلاستيك.

التعليقات